عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. ماجد المصري ضيف برنامج الراديو بيضحك

ماجد المصري _ أرشيفية
ماجد المصري _ أرشيفية

يحل الفنان ماجد المصري ضيف على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها «الراديو بيضحك»، على «الراديو 9090»، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

تحيا مصر يرصد حلول ماجد المصري ضيف على الراديو بيضحك. 

ماجد المصري في الراديو بيضحك

ويكشف المصري خلال اللقاء  كواليس مشاركته فى مسلسل «ضرب نار» الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا فى رمضان 2023، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، وسر تعلق الجمهور به وبشخصية رجل الأعمال «زيدان» التي جسدها فى المسلسل. 

ماجد المصري يكشف صعوبات ضرب نار

ويتحدث عن الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها أثناء التصوير، إلى جانب ظهوره كضيف شرف في مسلسل «سره الباتع» من إخراج خالد يوسف وبطولة أحمد فهمي وريم مصطفى وحنان مطاوع وأحمد السعدني، وردود الأفعال التى وصلته عقب النجاح الكبير لأعماله الرمضانية، بالإضافة إلى كواليس وأسرار تذاع لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية. 

وتكرم الإعلامية فاطمة مصطفى، مقدمة «الراديو بيضحك»، الفنان ماجد المصري تقديرا لنجاحه الجماهيري خلال الشهر الكريم.

مسلسل ضرب نار

يشارك في بطولة مسلسل «ضرب نار» ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، سهير المرشدى، أحمد الرافعى، بدرية طلبة، إيمان السيد، ماجد المصرى، هدى الإتربى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، وعرض حصريا على شاشة ON بالإضافة إلى منصة WATCH IT.

وكان أكد ماجد المصريةعلى صعوبة مهنته قائلًا: إحنا بنام بالعافية وأحيانا بناخد منوم عشان لازم ننام بدري لأن عندنا شغل، وبتوصل أننا نشتغل 18 ساعة في اليوم.

وأضاف ماجد المصري: كنت في مسلسل لعبة الموت مع الفنانة سيرين عبد النور، وهي واقفة قدامي وأنا باصص لها، ومش عارف أنا بقول إيه، وصورت مسلسل آخر في إسكندرية من كتر البرد شفايفنا اتجمدت مكنتش عارف اتكلم، ووقفنا التصوير بسبب الطقس والأجواء.. التمثيل مش ميكب والنجم جه والجو دا لا إحنا بنتعب بجد.

تابع موقع تحيا مصر علي