عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة بين مدرب حراس الأهلي وعلي لطفي قبل الظهور أمام الترجي

تحيا مصر

عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، جلسة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق، للحديث عن مباراة الترجي التونسي، التي سوف تشهد تواجده فى العرين الأحمر خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

جلسة بين مدرب حراس الأهلي وعلي لطفي 

وطالب ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي من حارسه علي لطفي التحلي بالهدوء والثبات الانفعالي طوال أحداث المباراة لضمان الظهور بشكل مميز خلال المباراة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي بتمزق في عضلة السمانة والتي سيغيب على آثرها عن المباراة. 

4 مباريات للأهلي يغيب عنها محمد الشناوي 

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في عضلة السمانة، سيغيب على أثرها لمدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبالتالي سيغيب اللاعب عن مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الأشعة اثبتت وجود تمزق وليس شد في عضلة السمانة لدي محمد الشناوي، المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين».

وأضاف: «الشناوي سيتم حقنه خلال الساعات المقبلة من أجل تسريع تجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا».

ومن المقرر أن يغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق الترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، حيث من المقرر أن يصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة خلال خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مدير الكرة فى فاركو يكشف تفاصيل اللقاء مع أيمن أشرف ورسالته بعد البُعد عن المشاركة مع الأهلي

كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو عن تفاصيل اللقاء مع أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي، بعد البُعد عن المشاركة مع المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة ، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" التقيت بـ أيمن أشرف من أسبوعين ، وقلت له متقلقش وقالي مش قلقان أنا بشتغل علي نفسي وتحت أمر الجهاز الفنى ، واذا احتاج لخدماتي أنا جاهز.

وقال عاطف حنفي فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" أيمن أشرف من اللاعبين المميزين وأنا من الناس اللي كنت شاهد وقت التعاقد معه فى سموحة من النادي الأهلي فى وقت سابق.

وأضاف :" أيمن أشرف بالطبع إذا كان متاح ورحل عن النادي الأهلي يظل من اللاعبين المميزين ، أى نادي يرغب فى ضمه سواء فنيًا أو على المستوي الخلقي.

تابع موقع تحيا مصر علي