عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: لا يمكن لوم اللاعبين.. وقدمنا موسم جيد إلى الآن

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان الإيطالي، عن إقصاء فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد بيولي على خيبة أمله بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة من جديد أمام إنتر ميلان مساء أمس، الثلاثاء، إذ تلاقى الفريقان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث خسر ميلان بهدف دون رد، وتأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لينتظر ريال مدريد أو مانشستر سيتي، خاصة بعدما كان فائزًا في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

تصريحات بيولي

وقال بيولي في تصريحات بعد المباراة: "هناك خيبة أمل كبيرة، لقد كانت رحلة رائعة ولم يتمكن أي فريق خرج من دور المجموعات الموسم الماضي من الوصول إلى نصف النهائي مثل توتنهام ونابولي، لكننا ما زلنا كنا نرغب في الوصول إلى النهائي".

وأضاف بيولي: "هناك أيضا خيبة أمل لأننا للأسف أفسدنا نصف النهائي في أول 15 دقيقة من مباراة الذهاب، بالنسبة للبقية واجهنا فريقًا قويًا للغاية وكنا على قدر المهمة إلى حد كبير".

لوم على اللاعبين

وواصل بيولي: "لقد أتيحت لنا فرص قليلة لكسر الجمود هذا المساء وقد يكون ذلك مفيدًا، لكن ربما ليس كافيًا، لا يمكنني إلقاء اللوم على لاعبي فريقي على أي شئ، لقد بذلوا قصارى جهدهم".

وأكد بيولي : "لآن نحن بحاجة إلى إنهاء الموسم على أعلى مستوى، لأنه سيكون من المؤسف ألا نفعل ذلك".

وأوضح: "إذا بدأت في الدور نصف النهائي وتأخرت في النتيجة 2-0 بعد 12 دقيقة، فسيحدث ذلك فرقًا كبيرًا، صحيح أن النتيجة النهائية تؤثر على الحكم على الأداء، لكنني أعتقد أن مباراة الليلة أنها كانت أقرب بكثير من النصف الثاني من مباراة الذهاب، لقد كانت الأمور متكافئة إلى حد كبير ولم ننتهز فرصنا".

مستوى الهجوم

واستطرد: "لم نكن خطرين في خط الهجوم كما نحن عادة، وهذا بسبب صلابة إنتر من الناحية الدفاعية، ولكن أيضًا لأننا لم نرفع إيقاعنا ولم نكن دقيقين بما فيه الكفاية في تمريراتنا".

وأردف: "كنا نحتاج إلى رفع مستوانا، جربنا كل شئ، لكننا لم نكن فعالين بدرجة كافية، في حين أن إنتر سجل من فرصته الأولى ضدنا، بينما لم نفعل الشيء نفسه". 

تابع موقع تحيا مصر علي