عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي: ريال مدريد أو السيتي؟.. أريد كلاهما

تحيا مصر

تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أعرف عن سعادته بتأهل النيرازوري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ميلان، وتمكن إنتر ميلان من تحقيق فوزًا كبيرًا وغاليًا بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 3/0، ليتأهل إلى النهائي الأول لـ دوري أبطال أوروبا منذ 13 عام، بعد الفوز على بايرن ميونخ في 2010 بثنائية دييجو ميليتو على ملعب سانتياجو بيرنابيو. 

تصريحات إنزاجي

وقال إنزاجي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سندرك ما حدث في الأيام القليلة المقبلة، لقد كان حلمًا في البداية، والآن نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف إنزاجي: "لقد أظهر كل لاعب القوة والتصميم والعدوانية والتركيز، كل هذا في نفس الوقت، كانوا رائعين، فزنا بـ 4 ديربيات منذ يناير، ولم نستقبل أي هدف، نحن نعلم أن ميلان هو بطل إيطاليا، لكن اللاعبين كانوا ممتازين ويستحقون الاستمتاع حتى الصباح".

وأكمل إنزاجي: "لقد قلت منذ فترة طويلة أننا سنبذل مجهودًا كبيرًا دون النظر للمنافسة، حاولنا وكنا نلعب كل 48-72 ساعة منذ 1 أبريل، لكننا في النهاية وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، وكذلك كأس إيطاليا، وفي الدوري الإيطالي الأمور تسير كما نريد".

المنافس الذي يريده

وعن الفريق المفضل مواجهته من ريال مدريد ومانشستر سيتي، قال إنزاجي: "كلاهما من أفضل فرق أوروبا، سأشاهد مباراة الغد وننتظر الفائز، دون تفضيل فريق على الآخر".

وردًا على الانتقادات قال إنزاجي: "أعرف من كان بجانبي دائمًا، ومن تبخر لحظة حاجتي، لدي طاقم عمل رائع، وفريق يدعمني ويثق في قدراتي، وإدارة تعرف كيف تلبي طلبات المدرب، أنا فخور لوجودي في هذا النادي الرائع والعظيم".

طلب النادي 

وشدد إنزاجي: "عندما وصلت إلى إنتر، طلبوا مني أنه خلال موسم ونصف، أكون قد وصلت إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يحدث في النادي منذ 2011، اعتقدت أن مسيرة دوري الأبطال الموسم الماضي كانت جيدة، لكن لم نكن محظوظين، الآن ابتسمت لنا الأمور، ونتواجد في النهائي". 

تابع موقع تحيا مصر علي