عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أنغام تطرح كليب أغنية سيبك أنت على اليوتيوب

أنغام
أنغام

تستعد الفنانة أنغام لطرح كليب أغينتها الجديدة والتي تأتي بعنوان سيبك أنت، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أنغام كليب أغنية سيبك أنت 

وكشفت الفنان أنغام عن موعد طرح فيديو كليب أغنية سيبك أنت، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكتبت: استنوا فيديو كليبب أغنية سيبك انت بكرة الساعة ٨:٠٠ بتوقيت القاهرة.

حفل أنغام في دبي

ومن جانب آخر، تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم 20 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن حفلات كوكاكولا ارينا دبي، على هامش فعاليات سلسلة الحفلات التى تقوم بتقديمها خلال موسم الصيف.

وتم طرح أسعار التذاكر على موقع "dubai.platinumlist" وهي كالتالي:

 Royal وقيمتها ‎17300 جنيه.

 VIP وقيمتها ‎8628 جنيه.

 Platinum وقيمتها ‎4292 جنيه.

Gold وقيمتها ‎3425 جنيه.

 Silver وقيمتها ‎2558 جنيه.

أنغام تتألق في حفل روائع الموجي

وفي وقت سابق كانت المطربة أنغام تألقت في حفل روائع الموسيقار محمد الموجي والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، وقدمت أنغام أغنية “صافيني مرة وجافيني مرة” لتشعل أنغام حماس الحضور الذين تفاعلوا معها بحرارة شديدة.. وكان من أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي الذي قدم لها تحية خاصة عند سماعه لأدائها في الحفل ووقف من أجل تحية الفنانة أنغام وأخذ يُصفق بشكل حار.

وأحيا الحفل من مصر كل من النجوم شيرين عبد الوهاب وأنغام والمطربة مي فاروق، كما يشارك به باقة من المطربين العرب وهم: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

آخر أعمال الفنانة أنغام

الجدير بالذكر أن الفنانة أنغام طرحت مؤحرًا أغنية نسينا نعيش، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب.

أغنية نسينا نعيش من كلمات جمال الخولى، وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، أما الفيديو الكليب كان من إخراج عادل جمال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي