عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الليثي يستضيف الفنان أحمد فتحي في هذا الموعد

أحمد فتحي وعمرو الليثي
أحمد فتحي وعمرو الليثي

يحل الفنان أحمد فتحي ضيفًا على برنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد لكم  استضافة عمرو الليثي للفنان أحمد فتحي

ومن المقرر أن تعرض الحلقة يوم الأحد المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً،  ويكشف خلال الحلقة أسرارا وكواليس خاصة عن نشأته بحي إمبابة وذكريات الطفولة والشباب، وعدم تفوقه بالدراسة، كما يكشف عن أن الفنان محمد هنيدي، كان جاره في المنطقة التي عاش بها.

كما يتحدث أحمد فتحي عن حياته الخاصة ووفاة والده العام الماضي، وتأثير ذلك عليه وعلاقته بوالدته وكفاحه في حياته وكيف تعرف على زوجته نسرين، وأيضا تعرضه لأزمة مالية ترك بعدها التمثيل وسافر للخارج وعمل في العديد من المهن وباع موبايلات، وعن عودته مرة أخرى إلى مصر.

تفاصيل حلقة أحمد فتحي في برنامج واحد من الناس

كما يكشف أحمد فتحي عن بدايته في المجال الفني، و دور العفريت في فيلم الحرب العالمية الثالثة، وهل كان يرش جسده لمدة 3 ساعات قبل التصوير؟، وحلمه في أن يجسد شخصية مريض بالتوحد، وخوفه من ركوب الأسانسير، ومشكلته مع السفر لمسافات طويلة، وهل فكر في عمل نظام غذائي لخسارة الوزن، وعلاقته بالسوشيال ميديا، وعن آخر أعماله.

أعمال الفنان أحمد فتحي

يذكر أن الفنان أحمد فتحي ينتظر عرض فيلمه الجديد التجربة المكسيكية، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، ليلى عز العرب، ومن تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، من إخراج شادي علي.

أحمد فتحي في مسلسل اللعبة

كما يعرض للفنان أحمد فتحي خلال الفترة الحالية مسلسل اللعبة 4، والذي يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم:  هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، سامي مغاوري، محمد الليثي ، وغيرهم، وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث مسلسل اللعبة 4 حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف، تأليف فادى أبوالسعود وأحمد والي.

تابع موقع تحيا مصر علي