عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم تتخطى أزمتها مع طليقها وتتعاقد على بطولة فيلم أولاد حريم كريم

علا غانم - بشرى
علا غانم - بشرى

تعاقدت الفنانة علا غانم على بطولة فيلم أولاد حريم كريم، الذي من المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية، متخطية بذلك أزمتها الأخيرة مع طليقها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاقد علا غانم على بطولة فيلم أولاد حريم كريم

تفاصيل فيلم حريم كريم 2 

وكان الفنان مصطفى قمر قد تحدث عن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي يواصل تحضيره منذ فترة ليست بالقليلة، مشيرا إلى أنه من المقرر عرضه في هذا الصيف.

وقال مصطفى قمر خلال تصريحات اذاعية: أعتقد أن نزول الفيلم هيكون في صيف 2023، وياسمين عبد العزيز مش هتكون في الجزء الثاني من حريم كريم وهيكون فيه تيام قمر ومايان السيد في العمل، ودي أول مرة أقف أمام ابنى في السينما.

وسبق وتحدث مصطفى قمر عن كتابة سيناريو فيلم أولاد حريم كريم، فقال: احنا اليومين دول خلصنا ورق الفيلم اسمه اولاد حريم كريم اولاد كبروا وبيكملوا المسيرة وتيام هيبقى من ابطال الفيلم.

تصريحات علا غانم في صبايا الشمس

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة علا غانم على أنها كانت تعيش تحت حالة خداع كبيرة مع زوجها الأخير، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

حيث قالت علا غانم: سافر معايا لأمريكا بس هو كان رافض دا وكان رافض أني أسيب التمثيل، عشان الشهرة والفلوس، والـ 11 مكنوش نعيم، من أول لحظة وأنا تحت خداع وتحت كذبة كبيرة جدا.. سلسلة أكاذيب كل يوم بتكبر، ابتديت بشبكتي الفالسو.. بعد شهر ونص شهرين اكتشفت أني لابسة شبكة إزاز.

أخر أعمال علا غانم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة علا غانم فيلم خط الموت، الذي تم عرضه يوم 27 مارس سنة 2019، وكانت تدور أحداثه حول السؤال الأهم الدائر في عقلية المواطن المصري والعربي في السنوات الأخيرة بعد 2011، وهو "ماذا يحدث في مصر والشرق الأوسط" والصراع الدائم والمستمر من المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب؛ للسيطرة علي مصر والدول العربية.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علا غانم، أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، عبد الإمام عبد الله، ريم البارودي، رزان المغربي، محمد عز، باسم قهار، إنجي خطاب، مصطفى يوسف، مي ممدوح، عبد الله مشرف، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج محمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي