عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس «الشيوخ» يقدم واجب العزاء في وفاة شقيق النائب محمد أبو العنيين

تحيا مصر

توجه المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، مساء اليوم الي مسجد  الشرطة بالشيخ زايد  لتقديم واجب العزاء في شقيق النائب محمد أبو العنيين وكيل مجلس النواب.

تحيا مصر

رئيس «الشيوخ» يقدم واجب العزاء في وفاة شقيق النائب محمد أبو العنيين

ويذكر أن شقيق النائب محمد أبو العنيين وكيل مجلس النواب، قد  وافته المنية منذ ايام وقدم المستشار "عبدالرازق" خالص تعازيه  للنائب محمد ابو العنيين و لأسرة الفقيد الراحل داعيأ له بأن يسكنه الله فسيح جناته وان يجعله من أهل الفردوس الأعلى من الجنة.

وكيل النواب يطالب بهيئة مستقلة للتسويق العقارى بمناقشات الحساب الختامي

وكان قد أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن الحكومة أدارت المال العام والمالية العامة باقتدار على الرغم من الضغوط الدولية والتحديات العالمية، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، الثلاثاء الماضي، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، لمناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنة الخزانة العامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي، عن السنة المالية 2021/2022.

التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة

وأشاد أبو العينين، بأهمية اجتماعات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع كل وزير على حدة للتعرف على مشاكله ومتطلباته في رسم خطة الدولة.

وأشار وكيل مجلس النواب، إلى أن المحيط الحيوي الإقليمي يتحرك بشكل سريع وهو ما يتطلب مبادرة كبرى من الحكومة المصرية للاستفادة من القطاع الخاص في خطة التنمية، مشددا على ضرورة أن يكون هناك مبادرة لمخاطبة السوق العالمي الاستثماري.

تابع موقع تحيا مصر علي