عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| أحمد التهامي عن عادل إمام: أبويا الروحي.. ومازلت على تواصل معاه

أحمد التهامي
أحمد التهامي

أكد الفنان أحمد التهامي على أنه مازال على تواصل مع الزعيم عادل إمام، معبرًا عن استيائه الشديد من الشائعات التي يتعرض لها من حين إلى آخر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل وقوف أحمد التهامي أمام الزعيم عادل إمام

أحمد تهامي وعادل إمام

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مازالت على تواصل مع الأستاذ عادل إمام، هو أبويا الروحي، وأنا بحبه ومواقفه معايا كتيرة واتعلمت منه كتير وهو مدرسة عظيمة وإنسان أعظم ومهما أقول عليه مش هوافيه حقه، والحمد لله أن معطم مشواري الفني كان مع أستاذ عادل إمام.

وتابع: أنا مش عارف ايه كم المشاكل اللي بقت عند الناس أن هي تطلع شائعات بهذا المنظر، أنا شايف أنه بفى فيه أساليب عند الناس وحشة جدا ولازم نبطل العادات السيئة دي اللي ظهرت فجأة في وسطينا وأنا مش عارف دول هيقابلوا ربنا ازاي.

أحمد التهامي وأمنية مقابلة عادل إمام

وسبق وأن كشف الفنان أحمد التهامي عن كواليس أول لقاء يجمعه بالزعيم عادل إمام، قبل تعاونهما في فيلم أمير الظلام، والتجربة الدنماركية.

وقال أحمد التهامي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: من أبرز محطاتي الفنية شغلي مع الأستاذ عادل إمام، أول فيلم بيننا كان أمير الظلام.. أنا كنت بطل إعلانات عملت إعلامات كتير مع أكبر المخرجين، والأستاذ شريف عرفة هو اللي دخلني السينما من خلال فيلم الناظر، ودا كان أول مشهد ليا في السينما.

وتابع: وبعد فيلم الناظر كانت أمنية حياتي أشوف الأستاذ عادل إمام، ومكنش في مخيلتي أني ممكن أشتغل معاه، فعرفت أنه بيجهز لفيلم جديد فقولت دي فرصة أشوفه وأسلم عليه.

أحمد التهامي في شخصية الشهيد المقدم أحمد أبو النجا

وعن شخصية المقدم أحمد أبو النجا التي قدمها التهامي ضمن أحداث المسلسل قال: لما جيت أعمل دور الشهيد البطل المقدم أحمد أبو النجا كان مهم جدًا أني اذاكره كويس واتعرف على شخصيته وحياته الإنسانية كانت عاملة إزاي والحمد لله وصلت لمعلومات كتيرة عن الشهيد وجسدته بروح المسئولية.

وتابع: وفي رحلة البحث عن الشهيد أحمد أبو النجا فوجئت بكم حب كبير جدا من صحابه وزمايله، وهو كان محبوب، وأنا لما عملت الدور وربنا ساعدني فيه أنا فرحت برد فعل صحابه وزمايله وفوجئت أنهم عاملين  ليا تكريم، وكنت سعيد ومبسوط بيه.

تابع موقع تحيا مصر علي