عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«شوط من طرف واحد».. السيتي يسجل هدفين في مرمى ريال مدريد بنصف نهائي الأبطال

تحيا مصر

تقدم مانشستر سيتي في النتيجة أمام نظيره ريال مدريد بهدفين نظيفين مقابل لا شئ في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأربعاء على ملعب الاتحاد، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

أحداث المباراة 

جاك جريليش أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء ومرت بدون خطورة على المرمى، جاك جريليش أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها الحارس كورتوا.

جون ستونز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب، جاك جريليش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس كورتوا، كايل ووكر أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

كيفين دي بروين انطلق بالكرة على الجانب الأيمن ثم مرر الكرة للاعب بيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء ولكن سيطر عليها كروس، كيفين دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها إيدير ميليتاو قبل وصولها لهالاند، كيفين دي بروين أرسل تمريرة بينية للاعب هالاند الذي راوغ الحارس كورتوا ثم مررها أمام المرمى ولكن سيطر عليها كامافينجا.

جاك جريليش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها إيرلينج هالاند برأسية من أمام المرمى ولكن تصدى لها الحارس كورتوا ثم شتتها ديفيد ألابا.

دي بروين أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت للاعب أكانجي على القائم الثاني الذي مررها براسية أمام المرمى وحولها هالاند برأسية قوية ولكن تصدى لها الحارس كورتوا ببراعة.

الهدف الأول

الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين أرسل تمريرة رائعة بين المدافعين للاعب بيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة ثم سددها بقوة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة من على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء ولكن نجح كايل ووكر في استخلاص الكرة بشكل رائع.

الهدف الثاني

الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا، إلكاي جوندوجان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة وارتدت من قدم أحد المدافعين ولكن تابعها بيرناردو سيلفا برأسية مرت لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي