عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة الشابة نور إيهاب في جدتها.. وريهام عبد الغفور تنعيها

نور إيهاب
نور إيهاب

رحلت عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية السيدة ليلى عبد الغني السيد، جدة الفنانة الشابة نور إيهاب وابنة الفنان الراحل عبد الغني السيد، وذلك بعد أزمة مرضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرر تفاصيل وفاة جدة نور إيهاب

وفاة جدة نور إيهاب

وجاء نبأ الوفاة على الصفحة الرسمية لـ نور إيهاب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصة “ستوري”: “انتقلت إلى رحمة الله جدتي الحاجة ليلى عبد الغني وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفيسة”.

لا يتوفر وصف.
منشور نور إيهاب

ريهام عبد الغفور تنعي جدة نور إيهاب: أمي الثانية

وحرصت الفنانة ريهاب عبد الغفور على نعي ليلى عبد الغني جدة نور إيهاب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، انتقلت الي رحمة الله امي  التانيه ووالده صديقة عمري لسيدة ليلي عبد الغني السيد. صلاة الجنازه بمسجد السيده نفيسه و المدافن بالسيده عائشه اليوم بعد صلاة الظهر. نسألكم الدعاء”.

لا يتوفر وصف.
منشور ريهام عبد الغفور

أخر أعمال نور إيهاب

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال نور إيهاب الدرامية مشاركتها في مسلسل أعمال ايه، الذي شاركت بطولته إلى جانب كلا من النجوم خالد الصاوى، صابرين، دينا المصرى، محمد مهران، مفيد عاشور، أيمن عزب، تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبدالحميد، إنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته فى إطار إجتماعي حيث جسد خالد الصاوى شخصية الاب المتزوج من الفنانة صابرين ويقدم العمل موضوعات إجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشة قناة دي أم سي.

وتحدثت نور إيهاب عن تفاصيل مشاركتها في المسلسل، فقالت: “روحت قعدت مع الأستاذ أحمد عبد الحميد المخرج وحكالي عن دور شادية وعرفت كل حاجة عن المسلسل ومترددتش ساعة واحدة إني أكون معهم فيه، وإن أنا أكون بنت خالد الصاوي وصابرين دي بالنسبة لي حاجة خطيرة“.

تابع موقع تحيا مصر علي