عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دخول الصف الأخير في المنافسة.. تعرف على إيرادات أفلام السينمات في مصر

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

استقبلت دور العرض السينمائية المصرية فيلم الصف الأخير الذي يخوض بطولته الفنان بيومي فؤاد إلى جانب الموهبة الشابة تيام مصطفى قمر، حيث شهد عرضه الخاص في مساء يوم الثلاثاء الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات أفلام دور العرض السينمائية

إيرادات أفلام السينمات المصرية

ورغم دخول فيلم الصف الأخير المنافسة إلى أن إيرادات السينما لازالت تشهد تراجع ملحوظ، حيث حققت جميع الأفلام الموجودة بها ما يقرب من 558،976 جنيهًا، ولكن لازال أحمد داود يحافظ على صدارة شباك التذاكر من خلال فيلم يوم 13.

وجاءت ايرادات شباك التذاكر على هذا النحو: “فيلم يوم 13 لـ أحمد داود 244،022 جنيهًا، فيلم هارلي لـ محمد رمضان 110،063 جنيهًا، فيلم بعد الشر لـ على ربيع 116،545 جنيهًا، فيلم ابن الحاج أحمد لـ شيكو 42،374 جنيهًا، فيلم رمسيس باريس لـ هيفاء وهبي 20،564 جنيهًا، فيلم الصف الأخير لـ بيومي فؤا  13،691 جنيهًا، فيلم مغامرات كوكو لـ خالد الصاوي 7،479 جنيهًا، فيلم ساعة إجابة لـ سليم مصطفى 4،238 جنيها”.

تفاصيل فيلم الصف الأخير

هذا وتدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب، ويقوم ببطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

العرض الخاص لـ فيلم الصف الأخير

وأقيم العرض الخاص لـ فيلم الصف الأخير في مساء يوم الثلاثاء المنقضي بحضور عدد من نجوم الفن وصناع العمل وهم نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت ومحمد صلاح خطاب

تابع موقع تحيا مصر علي