عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب على يد ميكانيكي إثر مشاجرة بينهما في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية المسلمية التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية مساء اليوم مشاجرة بين طرفين، نتج عنها مقتل شاب على يد ميكانيكي بعد اعتدائه عليه بآله حادة أمام منزله وعلى مرأى من أسرته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث بورود بلاغا من مركز شرطة الزقازيق يفيد مقتل شاب على ميكانيكي إثر نشوب مشاجرة بينهما، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص أن الشاب الميكانيكي قام هو وأسرته بالتوجه إلى منزل شاب يدعى "عبدالله" بهدف الانتقام منه لرغبة المتهم الأول  فرض اتاوة عليه ورفض فقرر الاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء بمعاونة أسرته وأصدقاءه في مشاجرة  شارك فيها عدد كبير منهم، كما تبين عند سؤالهم عن الشاب المقصود لعدم تواجده في المنزل تصادف عودة شقيقه من أعمال الزراعة في الأرض الخاصه بهم فقام المتهم بطعنه بآلة حادة "شرشره" وانهالت عليه باقي المشاركين مع المتهم بالاعتداء على المجني عليه بالضرب والطعن.

مقتل شاب

كما تبين من الفحص مقتل الشاب "محمد ا" مزارع 30 عاما على يد المدعو "أسامة . م" ميكانيكي 52 سنة، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونجحت القوة الأمنية من ضبط المتهم وبعض المشاركين معه في الاعتداء وحسب رواية شهود عيان وبعض أهالي القرية أفادوا ان المتهم سئ السمعه ويعتاد ترويع الأهالي ومحاولة فرض الإتاوات عليهم وممارسة أعمال البلطجة ضدهم وفي يوم الواقعة افتعل مشاجرة مع شقيق المجني عليه بسبب مناقشته مع آخر حول شراء توك توك أثناء جلوسهم  على مقهى القرية فقام المتهم بالتدخل وحاول الاستيلاء على التوك التوك بهدف فرض إتاوة فنشبت مشاجرة بين شقيق المجني عليه والمتهم.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت التحريات حول الواقعة لضبط المتهمين، وباشرت بالتحقيق، كما طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن المتوفي.

تابع موقع تحيا مصر علي