عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: خرج ألم خسارة الموسم الماضي.. وهذا الفوز مختلف بسبب ريال مدريد

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزين. 

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق إنتصار كبير وعريض على نظيره ريال مدريد برباعية نظيفة في مباراة الإياب وبمجموع  اللقائين 5/1، وعلى إثره تمكن كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي

تصريحات جوارديولا  

وقال جوارديولا عبر قناة بي إن سبورتس عقب انتهاء اللقاء: "كان لدي إحساس جيد واليوم خرجت كل آلام خسارة نصف النهائي الموسم الماضي لأنها كانت مريرة".

وأضاف جوارديولا: "الفريق كان في هدوء ووعي أننا نستطيع تحقيق هذا الإنجاز".

وأكمل جوارديولا: "في سنتياجو برنابيو وضعنا لاعب وسط هجومي وأيضا في مباراة اليوم لعب في مركزه العادي، ولكننا غيرنا أمر بسيط ونجح في الملعب والنتيجة تثبت ذلك".

شعور مختلف بسبب ريال مدريد

وواصل جوارديولا: "لعبنا العديد من المرات بمستوى جيد ولكن هذه المرة مختلفة لأن هذا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد"، وأتبع جوارديولا: "لم نفكر في النهائي حتى الآن، لدينا يوم الأحد مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي وبعدها نبدأ التفكير في نهائي دوري الأبطال".

فترة الحسم

وأكد جوارديولا: "يجب أن نفوز بالألقاب. أمامنا مباراة واحدة ونفوز بالدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، ومباراة واحدة ونفوز بكأس إنجلترا، ومباراة واحدة ونفوز بدوري الأبطال".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد جدًا والكل هنا سعيد في هذا النادي".

وفاز مانشستر سيتي مساء أمس الأربعاء، على ريال مدريد في ملعب الاتحاد بـ 4 أهداف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل سيتي لنهائي دوري الأبطال بعد فوزه في مجموع المباراتين بخمسة أهداف لهدف، إذ ضرب مان سيتي موعدًا مع إنتر ميلان لملاقاته في النهائي في ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول في العاشر من شهر يونيو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي