عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعرف نتيجتك.. ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي 2023 فى المدارس الآن

نتيجة الصف الرابع
نتيجة الصف الرابع الإبتدائي

ظهرت الان نتيجة الصف الرابع الإبتدائي فى المدارس بالألوان حيث يدل كل لون على مستوى وتقدير الطالب فى كل مادة وتصدرت نتيجة الصف الرابع الإبتدائي خلال الأيام الماضية وحتى هذه الساعات الاكثر بحثا على محركات الشبكة العنكبوتية جوجل لمعرفة نتائج الطلاب فى الصف الرابع الإبتدائي.

تحيا مصر 

ظهور نتيجة الصف الرابع الإبتدائي 2023

وهذه بعض الصور للنتائج الصف السادس الإبتدائي 2023 فى المدارس

أكدت وزراة التربية والتعليم والتعليم الفنى حيث تحسب درجة الطالب في المقرر الدراسي الواحد في الفصل الدراسي من خلال مجموع درجات الاختبارات والمهام الأدائية ودرجات المواظبة ، مشيرةً إلى أن مجموع الدرجات لكل المقررات متساوية وتحسب من 100 درجة وتعطي للطالب في صورة ألوان.

أن التربية الفنية والرياضية والموسيقية مواد لا يعتبر الطالب ناجحًا فيها إلا عند  حضوره نسبة لا تقل عن 80% من عدد الحصص في كل منها، وتشمل نتيجة رابعة إبتدائي مجموع الدرجات للفصلين الدراسين الأول والثانى لحساب المجموع الكلى.

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بالألوان

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة رابعة إبتدائي سوف تظهر فى شكل تقييمات بالألوان تعبر عن قدرات الطالب غى كل مادة وتقدير عام للطالب عن جميع المواد الدراسية .

اللون الأزرق فى نتيجة رابعة إبتدائي : يشير إلى أن المتعلم قد فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات ( 85 إلي 100)

اللون الأخضر فى نتيجة رابعة إبتدائي: يشير أن المتعلم قد امتلك المعارف والمهارات المطلوبة (من 65 لأقل من 85)

اللون الأصفر فى نتيجة رابعة إبتدائي: يوضح أن المتعلم في حاجة إلي بعض الدعم (من 50 لأقل من 65)

اللون الأحمر  فى نتيجة رابعة إبتدائي: يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا زال يحتاج إلى الكثير من الدعم (من 1  لأقل من 50).

قد تكون صورة ‏‏‏تقويم‏، و‏كلمات متقاطعة‏‏ و‏نص‏‏

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه في حالة  استمرار حصول الطالب على اللون الأحمر  في أحد المقررات الدراسية أو أكثر بعد اختبارات  الدور الثاني عليه بإعادة السنة الدراسية مرة أخرى.

قد تكون صورة ‏‏‏تقويم‏، و‏كلمات متقاطعة‏‏ و‏نص‏‏
تابع موقع تحيا مصر علي