عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمصارعة الروماني .. محافظ بورسعيد يهنىء أبطال المركز الأول لبطولة إفريقيا

تحيا مصر

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أسمى معاني التهنئة القلبية وأرق التبريكات إلى أبناء بورسعيد " يوسف أحمد قدري " و " كريم عادل الدسوقي " لحصولهما على المركز الأول لبطولة إفريقيا للمصارعة الروماني وزن 71 كيلو، ووزن 87 كيلو، المقامة على أرض تونس، بعد التغلب على تونس والجزائر وجنوب افريقيا. 

وتمنى محافظ بورسعيد، لهما استمرار النجاح والتميز في حياتهما الرياضية والمهنية ، مؤكدا انهما رفعا اسم محافظة بورسعيد ومصر عاليا في المحافل الرياضية وأن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب و المتميز في جميع المجالات، معربا عن فخره بهذه النماذج المشرفة من أبناء بورسعيد والذين يشاركون في التنمية والنهوض بمحافظة بورسعيد .

دعم وتأهيل الشباب

مؤكدا أن جميع الجهات المعنية تتكاتف نحو إكمال مسيرة التقدم التى تخطو نحوها الدولة المصرية فى المجالات كافة.

وشدد محافظ بورسعيد، على حرصه الدائم على توفير كل أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية، وتأهيل الشباب واكتشاف المواهب، وإعداد الأبطال للمشاركة في البطولات المختلفة، والعمل على تنشئة الشباب والنشء على ممارسة الرياضة، من خلال دعم الماراثونات الرياضية المختلفة، والبطولات الرياضية المقامة داخل بورسعيد وخارجها، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضية.

متطرقا للتطوير الذي شهده مجال الشباب والرياضة بالمحافظة، مشيرا إلى أن الدولة أولت اهتماما خاصا لبناء الانسان والشباب والرياضة أحد عناصر بناء الانسان.

تابع موقع تحيا مصر علي