عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة علي معلول بإجهاد عضلي قبل مواجهة الترجي.. وفحص طبي للاعب اليوم

علي معلول
علي معلول

تعرض علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة خلال مران الفريق بالأمس، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام فريق الترجي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

إصابة علي معلول بإجهاد عضلي قبل مباراة الترجي 

وعلم «تحيا مصر» أن علي معلول عانى بالأمس من إجهاد عضلي في قدمه اليمنى حيث تسبب الإجهاد في عدم استكمال مران الفريق بالأمس، حيث خضع اللاعب إلى جلسة استشفاء ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الترجي التونسي غدًا. 

تصريحات محمد هاني قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي 

أكد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تركيز جميع اللاعبين في مباراة الترجي التونسي غدًا والتي اعتبرها مهمة وصعبة على الفريقين.

وأضاف هاني: «نخوض مرحلة تحضير جيد من أجل مباراة الغد، ونعيش في حالة من التركيز الشديد استعدادا للقاء العودة، بعيدًا عن نتيجة مباراة الذهاب».

واستكمل محمد هاني: «نسعى لتقديم عرض جيد  لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي».

وعن مستوى الترجي، أكد هاني أن جميع اللاعبين يعرفون جيدا قيمة فريق الترجي، وأنه فريق كبير، لكن نحن في الأهلي بدورنا خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد لمباراة الغد.

وعن مباراة النهائي وتفكير لاعبي الأهلي في طرفها قال «هاني»: «لا يوجد لاعب يفكر في أي شيء سوى لقاء الغد؛ لأنها مباراة كبيرة، ويجب الفوز للتأكيد على أحقيتنا في التأهل للمباراة النهائية». 

الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو في الصيف 

استقر مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على غلق ملف رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب كثرة إصاباته.

وتألق بيرسي تاو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل تاو ثنائية تاريخية أمام فريق الترجي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن الأهلي قرر غلق ملف رحيل بيرسي تاو، خصوصا بعد وصول أكثر من عرض شفهي عن طريق الوكلاء إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بعد موسمين، بخلاف الموسم الجاري، حيث يحصل اللاعب على راتب الفئة الأولى بالنسبة للاعبين الأجانب؛ إذ يتخطى راتبه المليون دولار في الموسم الواحد..

تابع موقع تحيا مصر علي