عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارفخال: الهزيمة قاسية.. مانشستر سيتي كان أفضل منا في كل شئ

تحيا مصر

عبر داني كارفاخال، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن حزنه بعد الخسارة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، ريال مدريد هُزم أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة كانت من طرف واحد للفريق الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا.

تصريحات كارفخال 

وقال كارفاخال في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة: "مانشستر سيتي كان أفضل منّا في كل شيء، لقد تعرضنا لهزيمة قاسية، لكننا سنعود في أقرب وقت".

وأضاف كارفخال: "لقد وضعونا في مأزق، كانوا متفوقين في كل شيء، كانت لدينا دقائق جيدة في الشوط الثاني وسنعود مرة أخرى للمشاركة في نهائي آخر".

وشدد كارفخال: "مانشستر سيتي صعب للغاية في ملعبه، كانت مباراة صعبة أمام هذا الجمهور، لم نتوقع أننا سنكون بهذه الحالة خاصة بعد مستوى مباراة الذهاب".

واختتم كارفخال تصريحاته قائلًا: "علينا أن نهنئ مانشستر سيتي، وأن نرفع رؤوسنا، نعلم أنه أمر مخزٍ ألا نكون قادرين على لعب نهائي آخر، لكن مانشستر سيتي استحق التأهل بدلًا منّا".تشكيل ريال مدريد 

قائمة ريال مدريد

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز. 

أحداث المباراة 

الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين أرسل تمريرة رائعة بين المدافعين للاعب بيرناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة ثم سددها بقوة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة من على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء ولكن نجح كايل ووكر في استخلاص الكرة بشكل رائع.

الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق بيرناردو سيلفا، إلكاي جوندوجان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة وارتدت من قدم أحد المدافعين ولكن تابعها بيرناردو سيلفا برأسية مرت لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي