عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله بكري يدخل اهتمامات الأهلي لتدعيم خط الدفاع في الميركاتو الصيفي

عبد الله بكري
عبد الله بكري

دخل عبد الله بكري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فاركو، ضمن اهتمامات النادي الأهلي من أجل تدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر بضرورة تدعيم خط الدفاع. 

الأهلي يعرض على كولر فكرة التعاقد مع عبد الله بكري 

وعرضت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي فكرة التعاقد مع عبد الله بكري مدافع نادي فاركو بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب مع ناديه خلال الفترة الأخيرة، حيث ينتظر رد السويسري مارسيل كولر من أجل البدء في المفاوضات مع النادي للحصول على خدمات اللاعب. 

إصابة علي معلول بإجهاد عضلي قبل مباراة الترجي 

تعرض علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة خلال مران الفريق بالأمس، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام فريق الترجي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن علي معلول عانى بالأمس من إجهاد عضلي في قدمه اليمنى حيث تسبب الإجهاد في عدم استكمال مران الفريق بالأمس، حيث خضع اللاعب إلى جلسة استشفاء ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الترجي التونسي غدًا. 

الأهلي يكشف خطة تجديد عقدي كهربا والشحات 

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة شاملة داخل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للحفاظ على جميع اللاعبين في كل الألعاب.

وقال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"أمر تجديد لاعبي النادي الأهلي مع شركة الكرة بالنادي ؛ ولكن اللي احب اقوله فى ذلك الملف، أن جميع اللاعبين المميزين لدينا خطة للحفاظ عليهم فى كل الألعاب، وأضاف:" مباراة الترجي التونسي القادمة صعبة ووجود جماهير النادي الأهلي سيكون دافع كبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي