عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روقا أساسي.. أوسوريو يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة أسوان المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام أسوان في الدوري 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد  – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" – أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري –مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومحمود شبانة ومصطفى الزناري ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر وأحمد بلحاج وسيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينولا.

كواليس رحيل يوسف أسامة نبيه عن الزمالك 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأوضاع في الزمالك إداريًا ليست جيدة، وإدارة النادي عرضت مبلغ ضئيل على يوسف نبيه، الذي يحصل على 70 ألف جنيه في الوقت الراهن، رغم وجود أسماء آخرى في فريق الشباب تحصل على نصف مليون جنيه سنويًا".

وأضاف: "إدارة الزمالك كانت تعرف جيدا ان هناك مفاوضات بين بيراميدز ويوسف نبيه، وعلموا بتوقيعه على العقود وتقاضيه مقدم العقد، ثم فتحوا باب المفاوضات معه بعد توقيعه للنادي السماوي".

وأكمل: "إدارة الزمالك رفعت العرض المالي ليصل لـ5.5 مليون جنيه سنويًا، ولكنها اختلفت على عدة بنود مع اللاعب، وعرضوا عليه هذا الرقم بعدما وقع لنادي بيراميدز".

وزاد: "اللاعب اتفق مع بيراميدز على كل شئ، وأوسوريو جلس مع اللاعب بناء على رغبة إدارة النادي وابلغه أما بالتوقيع أو التدريب منفردًا لنهاية الموسم".

وأردف: "كان يجب على إدارة الزمالك تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة في الموسم الماضي وليس الآن"، واستطرد: "سيف جعفر أيضا لديه عرضين من بيراميدز والبنك الأهلي لكنه لم يوقع رسميًا حتى الآن".

أول تعليق من أسامة نبيه بعد أنباء رحيل نجله 

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ليس له علاقة بملف التفاوض مع يوسف أسامة نبيه، خاصة أنه مدير كرة وليس مديرًا للتعاقدات، انا اتكلمت مع عبد الواحد السيد وقالي انا مليش علاقة بملف تجديد يوسف خالص».

وأضاف أسامة نبيه: «الفترة ديه في نادي الزمالك اي حد عايز يعمل حاجة بيعملها، يوسف أسامة مخدش أي فلوس من بيراميدز عشان يرجعها، لحد دلوقتي اللاعب مكمل في نادي الزمالك لحد ما يكمل عقده».

وواصل: «مفيش اي عرض من بيراميدز ليوسف أسامة نبيه لحد دلوقتي، بالفعل أوسوريو استبعد يوسف من تدريبات الزمالك الجماعية».

وأتم تصريحاته: «ديه حركة متطلعش غير من حد مصري لأما مدرب اجنبي من العتبة». 

تابع موقع تحيا مصر علي