عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ويجز.. أنغام تُنفي إقامة حفل في قطر

أنغام
أنغام

 نفت الفنانة أنغام إقامة حفل غنائي لها في دولة قطر، وذلك بعدما تداول البعض عن إقامتها حفلًا هناك يوم 19 من شهر مايو الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم نفي أنغام إقامة حفل في قطر

وكتبت “أنغام” عبر خاصية الاستوري في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: جمهوري الغالي في قطر، حابة أوضح لكم إن الأخبار المتداولة عن حفل ليا في قطر بتاريخ (19 مايو) هي أخبار كاذبة، أي حفلة ليا يتم الإعلان عنها على صفحاتي الرسمية، أشوفكم قريبا على خير.

ويجز ينفي إقامة حفل في قطر

وسبق ونفى مطرب الراب ويجز  هو الأخر إقامته لحفل غنائي بدولة قطر، موضحا أن هناك من يحتال باسمه ويبيع تذاكر لحفل هناك، معتذرا للجمهور على ذلك.

ونشر “ويجز” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مرحبًا بالجميع، لقد استرعى انتباهي أن هناك بعض المحتالين يبيعون تذاكر لحفل موسيقي مفترض لي في قطر، أريد أن أوضح أنه ليس من المقرر أن أُحيي حفلًا في قطر، وأي تذاكر يتم بيعها لمثل هذه الحفلة الموسيقية مزيفة تمامًا.

وتابع: أنا آسف حقًا لأي ارتباك قد يكون سببه هذا، معنديش أي حفلات في قطر في الوقت الحالي وأتمنى الناس دايما تاخد حذرها من الاحتيال.

أعمال أنغام

ومن جانب آخر، تستعد الفنانة أنغام لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة والتي جاءت بعنوان سيبم أنت، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ومن المقرر أن تطرح أنغام الأغنية اليوم في الساعة الثامنة مساءًا، حيث روجت للفيديو كليب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: استنوا فيديو كليبب أغنية سيبك انت بكرة الساعة ٨:٠٠ بتوقيت القاهرة.

حفل أنغام في دبي

يكر أن الفنانة أنغام تعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث تحرص على إقامة العديد من الحفلات في الدول العربية، كما تستعد لإحياء حفلًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم 20 من شهر مايو الجاري، وذلك ضمن حفلات كوكاكولا ارينا دبي، على هامش فعاليات سلسلة الحفلات التى تقوم بتقديمها خلال موسم الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي