عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برناردو سيلفا: أردت تعويض أدائي السئ في الذهاب.. وإنتر منافس شرس

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الخميس، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وفاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مساء يوم الأربعاء، أمام نظيره ريال مدريد، على ملعب الاتحاد بـ 4 أهداف دون رد في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتمكن مانشستر سيتي من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في مجموع المباراتين بـ خمسة أهداف مقابل هدف. 

تصريحات برناردو سيلفا

وقال برناردو في تصريحات أجراها عقب المباراة: "إنها ليلة جميلة بالنسبة لنا، كنا نعلم أنها ستكون صعبة ولكن الفوز على فريق ريال مدريد 4-0 في أرضنا.. إنه شعور رائع أن تكون في النهائي مرة أخرى، آمل أن نتمكن هذه المرة من الفوز".

قوة ريال مدريد

وأردف برناردو سيلفا: "نحن نعرف مدى قوة ريال مدريد، لقد دفعونا لكننا كنا مرنين للغاية، كنا متحمسين ولكن منظمين في نفس الوقت"، وأضاف برناردو: "لم أشعر أنني بحالة جيدة على الإطلاق بعد المباراة الأولى، وأردت تعويض ذلك، الليلة كان علي أن أحاول تقديم الأفضل لزملائي والمشجعين".

وتابع برنادرو سيلفا: "الدوري الإنجليزي هي الكأس الأخرى التي نريد الفوز بها مع جماهيرنا، سوف نتعافى لنكون مليئين بالطاقة للمواجهة القادمة".

مباراة إنتر 

واختتم برناردو سيلفا تصريحاته قائلًا: "الإنتر منظمون للغاية، شاهدت دور المجموعات فبدوا أقوياء للغاية، الهجمات المرتدة المنظمة والسريعة، ستكون مواجهة صعبة لكننا سنحاول".

وضرب مان سيتي موعدًا مع إنتر ميلان لملاقاته في النهائي على ملعب أتاتورك الأولمبي، في اسطنبول في الـ 10 من شهر يونيو المقبل، وأصبحت هذه هي ثاني مرة يتأهل فيها سيتي لنهائي دوري الأبطال بعد سنة 2021 حينما خسر آنذاك المباراة ضد تشيلسي. 

ومازال سيتي بذلك ينافس على كافة الألقاب الثلاثة وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ليواصل سعيه لتحقيق ما لم يتحقق في تاريخ الكرة الإنجليزية سوى مرة وحيدة مع مانشستر يونايتد في عام 1999.

تابع موقع تحيا مصر علي