عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: قولت للاعبين هل تريدون مواجهة الإنتر؟.. يجب أن نهزم ريال مدريد

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، على أن هناك فرصة تحصل عليها للانتقام، وذلك في حديثه بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنه لن يُسيء إلى مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي ولا الفريق الإسباني، وفاز مانشستر سيتي على ريال مدريد برباعية نظيفة على ملعب "الاتحاد" ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب حامل لقب النسخة الماضية

تصريحات بيب جوارديولا

 قال جوارديولا في تصريحات لجريدة ماركا الإسبانية: "هذا هو الأفضل، ألعب مباراة رائعة ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كنت أرغب في تلك القرعة، لأن العام الماضي كان صعبًا للغاية لدرجة أننا كان لدينا كل الطاقة هناك، وقيل إن هؤلاء اللاعبين لا قيمة لهم، وأن الفريق لم يكن لديه شخصية".

وأضاف جوارديولا: "مستوى هذا الفريق لا يصدق، لأننا فزنا بثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي، تواجدنا مرتين في نصف النهائي، تأهلنا للنهائي.. لدي شعور بأننا لعبنا بألم بسبب ما حدث".

ما قاله كروس

وواصل جوارديولا: "قال كروس، أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق، إنهم يستحقون خسارة مباراة الذهاب العام الماضي 10-1، وإذا قال ذلك لأننا لعبنا بشكل جيد للغاية، كان لدينا هذا الألم واستفدنا منه، لأن الرياضة تمنحك فرصة الانتقام".

وتابع جوارديولا: "قلت للاعبي فريقي، هل تريدون اللعب ضد الإنتر؟ حسنًا، يجب أن نهزم ريال مدريد، وقد ذهبوا للفوز على مدريد".

وأردف جوارديولا: "إذا لم نفز (باللقب)، فسيكون من سوء الحظ، وسنهنئ الإنتر، سنذهب إلى النهائي الثاني، سنستمتع به كثيرًا".

إشادة بأنشيلوتي وريال مدريد

وأكمل جوارديولا: "ليس لدي توقعات كبيرة لدرجة أنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام، إذا كنت تعتقد أنني سأقول إن كارلو أنشيلوتي مدرب سيء أو أن ريال مدريد فريق سيء، فالأمر متروك لك".

وأتبع جوارديولا: "عندما يقال إننا فشلنا بعدم الفوز بدوري أبطال اوروبا، يقال إن المنافس ليس له مستوى، لا يمكنك الفوز دائما والشيء المهم هو المحاولة ويوم ما يأتي الوقت".

وأكد جوارديولا: "وإذا وصلنا إلى النهائي، حسنًا، سوف نفوز به في مرة ما، خسر برشلونة ثلاث نهائيات قبل أن يفوز بها، الشيء المهم هو أن تتواجد بالنهائي".

واختتم جوارديولا قائلًا: "هذه هي كرة القدم، قبل عام، أخرج ميندي كرة من على الخط وقام كورتوا بتصدي بأطراف أصابعه، وفي هذا العام، كان لدى ريال مدريد 15 دقيقة تفوقوا علينا بشكل واضح، حصلنا على نتيجة رائعة كما فعلوا هم قبل عام". 

تابع موقع تحيا مصر علي