عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين.. عارفة عبد الرسول ضيفة برنامج واحد من الناس

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول مع عمرو الليثي

تحل الفنانة عارفة عبد الرسول ضيفًا على برنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، والذي يعرض عبر شاشة قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة عمرو الليثي لعارفة عبد الرسول

ومن المقرر أن تعرض الحلقة وم الاثنين المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتكشف عارفة عبد الرسول خلال الحلقة أسرار وكواليس خاصة عن نشأتها بالإسكندرية وذكريات الطفولة والشباب ، وعملها بمحل البقالة الخاص بوالدها فى عمر ٧ سنوات، وحكايات بنت البقال التى اشتهرت بها.

تفاصيل حلقة عارفة عبد الرسول مع عمرو الليثي

وعملها بمحل كوافير و محل حلوانى و مندوبة تأمين، كما تتحدث عن قرابة الـ ٨٥ عمل بين السينما و التليفزيون والمسرح، و منها  أفلام كيرة والجن والانس والنمس و ليلة قمر ومسلسلات بالطو واحسن اب ورجالة البيت، كما تتحدث عارفة عبد الرسول عن حياتها الخاصة و وزواجها ، وعلاقتها بأولادها حسن وحبيبة.

عارفة عبد الرسول تُشيد بمسلسل تلت التلاتة

حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على الإشادة بمسلسل تلت التلاتة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت عارفة: تلت بنات مولودين في بطن واحدة والفرق بينهم مش ملحوظ فروقات بسيطة قوي، واحدة منهم بتموت والاتنين اللي عايشين بيغيروا أدوارهم عشان يوقعوا القاتل، تبقى قاعد تتفرج وتقول دي فريدة واللي جنبك يقول لا دي فريال وبعدين تطلع فرح، تمثيل داخل تمثيل داخل تمثيل.

وأضافت: مش حاتكلم على براعة التمثيل والموهبة المرعبة، عندنا طبعا ممثلات موهبتهم كبيرة جداً وعارفينهم بالاسم لكن اللي بهرني، الدقة والإتقان في كل تفصيلة مافيش شخصية فلتت، مسلسل تلت التلاتة، الست غاده عبد الرازق.

آخر أعمال عارفة عبد الرسول

يذكر أن الفنانة عارفة عبد الرسول كانت قد شاركت في السباق الرمضاني المنقضي، وذلك في مسلسل بابا المجال، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي