عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريليش: ما تذوقه ريال مدريد لم يحدث خلال 100 عام

تحيا مصر

عبّر جاك جريليش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة والكبيرة عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وفاز مانشستر سيتي مساء الأربعاء على ريال مدريد في ملعب الاتحاد بـ 4 أهداف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل سيتي لنهائي دوري الأبطال بعد فوزه في مجموع المباراتين بخمسة أهداف لهدف.

تصريحات جريليش

وقال جريليش عبر "بي إن سبورتس": "الأمر يبدو كالحلم. نحن عرفنا ألم الإقصاء ولكن حينما تعود في السنة التالية وتلعب بمثل هذه الطريقة أمام ريال مدريد أعتقد أنه أمر لم يفعله أي فريق آخر خلال الـ100 عام الماضية".

وأضاف جريليش: "هناك بعض التغييرات الخططية التي حدثت لكني لن أفصح عنها حتى لا يستفيد الخصم منها في النهائي"، وتابع جريليش: "نحن نشعر بوجود رجل إضافي معنا حينما نلعب على ملعبنا ووسط جماهيرنا. سجلنا هنا ممتاز. بدأنا بقوة وإصرار ولم نتوقف بالمرة". 

مباراة النهائي

واختتم جريليش تصريحاته قائلًا: "نهائي الأبطال؟ سنواجه خصما قويا ولن تبلغ هذه المرحلة إذا لم تكن تملك الجودة العالية. قبل خوض المباراة النهائية لدينا مباريات مهمة وعلينا التركيز ومواصلة الانتصارات خلالها". 

وضرب سيتي موعدًا مع إنتر ميلان لملاقاته في النهائي في ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول في العاشر من شهر يونيو المقبل.

وأصبحت هذه هي ثاني مرة يتأهل فيها سيتي لنهائي دوري الأبطال بعد سنة 2021 حينما خسر آنذاك المباراة ضد تشيلسي، ومازال سيتي بذلك ينافس على كافة الألقاب الثلاثة وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ليواصل سعيه لتحقيق ما لم يتحقق في تاريخ الكرة الإنجليزية سوى مرة وحيدة مع مانشستر يونايتد في عام 1999. 

تشكيل مانشستر سيتي 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – روبن دياز – مانويل أكانجي

في خط الوسط: رودري – دي بروين – إليكاي جوندوجان

في خط الهجوم: بيرناردو سيلفا – إيرلينج هالاند – جاك جريليش

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في مدريد بالتعادل بهدف لمثله، وسجل فينيسيوس لريال مدريد، بينما جاء هدف مانشستر سيتي بقدم كيفين دي بروين.

تابع موقع تحيا مصر علي