عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كروس: من الذي لا يثق في كارلو؟.. ونستحق تلك الهزيمة

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الألماني توني كروس، تجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، عن هزيمة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن التتويج باللقب كل عام ليس أمرًا منطقيًا، في رسالة لمنتقدي الميرنجي، وودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا، من الدور نصف النهائي، بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام مانشستر سيتي في الإياب.

تصريحات كروس

وقال كروس في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "لقد بدأنا بشكل سيئ، لقد قلت قبل أسبوع أننا بدأنا بشكل سلبي تمامًا واليوم واصلنا نفس الشيء، لقد وضعوا أنفسهم بشكل مختلف".

وأضاف كروس: "كان لديهم المزيد من اللاعبين بين الخطوط ولم تسر تمريراتنا بشكل جيد، في أول 20-25 دقيقة كانوا أفضل بكثير، ثم من الصعب العودة بنتيجة 2-0".

وتابع كروس بشأن تسديدته التي اصطدمت بالعارضة: "إذا دخلت تسديدتي، لكانت قد غيرت المباراة لأن النتيجة كانت ستصبح 1-1، أنا أحب أن أتحدث عما حدث بالفعل، اليوم كانت هزيمة مستحقة".

تقييم الموسم

وعن تقييمه لموسم ريال مدريد، أفاد كروس: "لا تزال هناك بعض المباريات، ولكن مع العلم أننا لا نستطيع الفوز بالدوري، ليس هناك الكثير لنقوله، لا أستطيع أن أقول إن موسمًا سيئًا في دوري أبطال أوروبا، لكننا اليوم لم نستحق التأهل للنهائي، سنعود".

استمرار أنشيلوتي

وسُئل كروس هل سيستمر مدربه كارلو أنشيلوتي في منصبه، ورد الألماني: "من الذي لا يثق في كارلو؟ وأتمنى أن يكون معي في الفريق".

كما سُئل لاعب الوسط عن مستقبله مع ريال مدريد وإذا كان سيستمر لاعبًا في الفريق، وأجاب كروس: "عليك أن تطلب من النادي ذلك وهذا ليس مهمًا الآن".

وأردف كروس: "يتوقع النادي أكثر منا، لكن ليس من الطبيعي أن نفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام، تنافسنا بشكل جيد للغاية هذا الموسم وكنا على بعد مباراة واحدة من النهائي، لا أحب أن أقول إننا قدمنا دوري أبطالًا سيئًا".

وأكمل كروس: "لا أعرف ما نستحقه، أستطيع أن أقول إنه بمشاهدة المباريات التي لعبناها فنحن هنا للتنافس".

واختتم كروس تصريحاته قائلًا: "هذه الهزيمة تعلمنا أن نقدر ما حققناه من قبل، لقد كان الأمر جنونيا بالنسبة لي، آخر مرة سمعت أنها كانت نهاية حقبة هذه المجموعة كانت في عام 2019 (توج ريال مدريد لاحقًا باللقب عام 2022)".

تابع موقع تحيا مصر علي