عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد يكشف موعد عرض مسرحية على وضع الطيران بالسعودية

مسرحية على وضع الطيران
مسرحية على وضع الطيران

روج الفنان هشام ماجد لمسرحيته الجديدة التي تحمل اسم على وضع الطيران، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج هشام ماجد لمسرحية على وضع الطيران

ونشر هشام ماجد بوستر المسرحية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: توكلنا على الله..
مسرحية "على وضع الطيران" على مسرح محمد العلي بالرياض من ٢٥ إلى ٢٩ مايو.

ويشارك في مسرحية على وضع الطيران عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رحمة أحمد، شيكو، شيماء سيف، محمد سلام، وعدد آخر من النجوم.

هشام ماجد في مسلسل اللعبة 4

ومن جانب آخر، يعرض خلال الفترة الحالية للفنان هشام ماجد مسلسل اللعبة الموسم الرابع، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الموسم الأول.

وبدأ عرض مسلسل اللعبة يوم 14 من شهر مايو وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية، يتصدر دائما ضمن أعلى 10 مراكز مشاهدة على المنصة.

أبطال مسلسل اللعبة 4

ويعد مسلسل اللعبة الجزء الرابع من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوي، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع في إطار مختلف عن المواسم السابقة التي عرضت على منصة شاهد وشاشات التليفيزيون.

وتنطلق أحداث الموسم الجديد من حيث انتهت أحداث الموسم الثالث، بعد فوز فريق "وسيم" الذي يجسد شخصيته شيكو، على حساب فريق "مازو" الذي يقوم بدوره هشام ماجد، وقرر وسيم وفريقه شراء الفندق الذي كانوا يعملون لحسابه، لكن أحداثاً كوميدية تتسبب في فقدانهم للثروة الخاصة بهم، فيما تتغير حياة "جميل" الذي يقوم بدوره محمد ثروت، بعد أن يتزوج من سيدة ثرية يعيش معها حياة الرفاهية.

على الجانب الآخر، تتدهور أحوال "مازو" ويضطر إلى اللعب مع أشخاص بسطاء على المقاهي، ويهمل بشدة مسؤولياته العائلية، وهو ما يدفع زوجته شيماء التي تقوم بدورها الفنانة مي كساب، إلى العمل من أجل إعالة الأسرة.

وأحداث المسلسل تتسبب في اجتماع الفريقين مرة أخرى، حينما يتواجدان للعمل في منتجع سكني، وهنا تظهر اللعبة لتبدأ في توجيه المسؤوليات والمهام إلى الفريقين.

تفاصيل مسلسل اللعبة

كما سبق وعُرض مسلسل اللعبة الموسم الثالث على شاشة قناة mbc مصر ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، ودرات أحداثه حول حول المنافسة المستمرة بين «وسيم والصريطي».

 

تابع موقع تحيا مصر علي