عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإعلامية هند رشاد تشدد علي أهمية العمل على تصدير الهوية المصرية وتقديمها للعالم بصورتها الحقيقية

تحيا مصر

أكدت النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن القدوة جزء من الهوية الوطنية، مشيرة إلى ضرورة تقديم القدوة للشباب المصري، مشيرة إلى ضرورة الاهتمام بالمعلم باعتباره القدوة الأولى للنشء.

تحيا مصر

أهمية العمل على تصدير الهوية المصرية


وشددت فى كلمتها بجلسة الثقافة والهوية الوطنية  بالحوار الوطنى على أهمية العمل على تصدير الهوية المصرية وتقديمها للعالم بصورتها الحقيقية.

التعليم جزء اساسي من الهوية المصرية

كما اكدت عضو مجلس النواب، علي أن التعليم جزء اساسي من الهوية المصرية، قائلة: هناك ثالث نقاط أولهم المناهج من الضروري أن يعيد صياغتها بشكل يتواكب من تغيرات العصر و ربتها بسوق العمل، ثانيا يجب الاهتمام بمعلم لانه هو راس حربة العمليه التعليميه، ثالثًا يجب ان تكون الابنية التعليمية تكون مجهزة لكي يقوم الطلب بيها في أنشطة.

هند رشاد ترحب بدعوة الحوار الوطني للمصريين في الخارج للمشاركة بمقترحات

وكانت قد رحبت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، بقرار مجلس أمناء الحوار الوطنى بتلقى مقترحات ومشاركات المصريين بالخارج عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمقترحات.

وأضافت، أن الحوار الوطنى سيناقش العديد من القضايا والموضوعات وعلى رأسها الاستثمار، وهنا يأتى  أهمية اشراك المصريين بالخارج في الحوار الوطني، حيث يساهم من ناحية فى الترويج للاستثمار، ومن ناحية اخرى فى  معرفة الحوافز التي يجب منحها للمستثمر، من خلال رصد  العوائق التي تثير مخاوف المستثمرين.

الحوار الوطني يسير بخطى جدية للغاية

وأكدت النائبة هند رشاد، أن الحوار الوطني يسير بخطى جدية للغاية ويتقدم بخطوات مسئولة، موضحه أن قرار الحوار الوطنى بالسماح للمصريين في الخارج لتصوراتهم ومقترحاتهم تأتى أهميته من كون المصريين بالخارج هم القوى الناعمة لمصر.

وأشارت عضو مجلس النواب،  إلى أن المصريين في الخارج ممثلين بالمجالس النيابية والرئيس عبد الفتاح السيسي يولى اهتمامصا كبيرًا بهم والحوار الوطنى كان مهتم باشراكهم في الحوار الوطنى.

تابع موقع تحيا مصر علي