عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض تكشف كواليس مشهدها الشهير مع عادل إمام: كان بيضربني بجد

عايدة رياض
عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض كواليس مشهدها الشهير مع الزعيم عادل إمام، من فيلم اللعب مع الكبار، وذلك خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات عايدة رياض في برنامج أسرار النجوم

وقالت عايدة رياض: وأنا وعادل إمام في بروفات المشهد دا  قالي بقولك ايه يا عايدة أنتي رياضية خلي بالك مني، وأول ما المشهد ابتدي لقيت أستاذ عادل إمام بيضرب بجد، روحت مدياه بالروصية وهو خلاني أخد عليه عشان يطلع الشغل حلو، وشالني بجد وخبطني.

موقف والد عايدة رياض من تعلمها الرقص

وسبق وأن أذهلت عايدة رياض الجمهور بتصريحها عن موقفها والدها من رغبتها في الدراسة بمدرسة الفنون الشعبية بعدما رشحت بواسطة “رقصة البموطية”، مشيرا إلى أنه رغم اعتراض شقيقها إلا أن والدها وافق بكل بساطة.

وقالت عايدة رياض خلال استضافتها ببرنامج “كلمة أخيرة”، مع لميس الحديدي  إنها رشحت لدخول مدرسة الفنون الشعبية بواسطة راقصة "البمبوطية" في الفرقة القومية للفنون الشعبية، وكانت في ذلك الوقت الصف السادس الابتدائي، وبطلة جمهورية في الجمباز وتعزف الموسيقى.

وأضافت: "بابا كان في اليمن، وأخويا بعتله جواب، كنت طالبة بنطلونات وساعة، وقال له يا بابا متجيبش لعايدة الساعة ولا البنطلون، عايدة هتشتغل غزية، "بابا رجع من اليمن، وراح المسرح وشاف الفرقة والخبرا الروس، ووافق وقاللي خلي بالك من المدرسة”.

أخر أعمال عايدة رياض

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عايدة رياض مسلسل الهرشة السابعة يضم عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمينة خليل، من بينهم: محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي».

مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

تابع موقع تحيا مصر علي