عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يشارك جمهوره لقطات من حفله بالكويت

عمرو دياب
عمرو دياب

شارك الفنان عمرو دياب جمهوره لقطات من حفله الذي أقيم مساء أمس في الكويت، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا ورفع شعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من حفل عمرو دياب بالكويت

ونشر الهضبة عمرو دياب الصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر عمرو في الحفل بإطلالة شبابية  تليق بتجدد حيويته.

حفل عمرو دياب

حفل عمرو ديا في الكويت

وقدم عمرو دياب خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة، وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وسبق وكشفت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في الكويت عن نفاذ جميع تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في الكويت وفتح  كراسي إضافية للجمهور نظرا للإقبال الجماهيري الكبير.

حفل عمرو دياب

وكانت قد جاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الكويت متنوعة بين عدد من الفئات، حيث بدأت من سعر 4 ألف جنيه، ووصلت إلى 15 ألف جنيه، وجاءت على النحو التالي: 

سعر تذكرة VVIP يصل إلى  15,100 جنيه مصري، سعر تذكرة VIP A يصل إلى  13,087 جنية مصري، سعر تذكرة VIP B يصل إلى 12,080 جنيه مصري، سعر تذكرة VIP C يصل إلى  11,073 جنيه مصري، سعر تذكرة Royal يصل إلى 10,067 جنيه مصري، سعر تذكرة Diamond يصل إلى 9,060‎ جنيه مصري، سعر تذكرة Platinum يصل إلى 8,053 جنيه مصري، سعر تذكرة Gold A يصل إلى 7,046 جنيه مصري، سعر تذكرة Gold B يصل إلى  6,040 جنيه مصري، سعر تذكرة Silver يصل إلى 5,033 جنيه مصري، سعر تذكرة Bronze يصل إلى 4,026 جنيه مصري”.

عمرو دياب يتصدر التريند

وسبق وحققت أغنية رايقة للهضبة عمرو دياب نجاحًا ساحقًا، حيث تصدرت تريند موقع تيك توك في دولة أندونيسيا بشرق آسيا، وكان طرح عمرو دياب أغنية رايقة عام 2021 وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور.

وجاءن كلماتها كالآتي: شوفي ازاي جميلة وانتي كده رايقة وبتحلوي حتى لو متضايقة يا نجمة مسكت فيها وانا مستقتل عليها سيبي ضحكتك عليكي عليكي ليقة آه يا نور حياتي مافكيش غلطة اجنبية طيب ولا ايه دي خلطة آه يا نجمة مسكت فيها وانا مستقتل عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي