عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن: استمرار تنظيم المراجعات النهائية مجانًا لطلبة الصف الثالث الإعدادي بمطروح.. والحزب يؤكد: أهمية العمل الحزبي وينظم ورشة عمل بسوهاج «صور»

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة سوهاج بحزب حماة الوطن، بتنظم ورشة عمل عن أهمية العمل الحزبي وتاريخ الأحزاب السياسية في مصر، وكذلك الدور المهم الذي يقوم به الحزب في الحياة السياسية، يأتي ذلك في ضوء اهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف المستمر لأعضاءه.

تحيا مصر

حماة الوطن يستكمل تقديم مراجعات للصف الثالث الاعدادي

وفي سياق منفصل، تواصل أمانة محافظة مطروح بحزب حماة الوطن، تنظيم المراجعات النهائية مجانًا لطلبة الصف الثالث الإعدادي، ويأتي ذلك انطلاقًا من اهتمام حزب حماة الوطن، بالعملية التعليمية وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

موسم حصاد القمح

وفي سياق أخر منفصل، شاركت أمانة محافظة دمياط، في موسم حصاد القمح، ويأتي ذلك تزامنًا مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي موسم حصاد القمح علي مستوي الجمهورية.

حماة الوطن يتابع جلسات الحوار الوطني

وكان قد تابع حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، الجلسات الأولى للحوار الوطني والتي تشهد زخمًا كبيرًا ومشاركة واسعة من كافة طوائف الشعب المصري.

الملفات التي تهم الوطن والمواطنين

وأوضح الحزب في بيانه، أن بداية جلسات الحوار كانت مبشرة، لاسيما وأنها لم تضع أي خطوط حمراء حول أي ملفات من شأنها النهوض بكافة الأوضاع السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، وغيرها من الملفات التي تهم الوطن والمواطنين.

ومنذ انطلاق جلسات الحوار الوطني، تم فتح جميع الملفات بشفافية ووضوح، وعرض الجميع وجهات النظر في كافة القضايا المطروحة، والتي بلا شك ستجد حلولا موضوعية على أرض الواقع.

المقترحات المقدمة

وشهدت جلسات الحوار الوطني، تنوعًا كبيرًا من المشاركين، خصوصًا من السلطة التشريعية ممثلة في مجلس النواب، ومجلس الشيوخ، وكذلك السلطة التنفيذية بما يؤكد الجدية في تنفيذ المقترحات المقدمة وترجمة حقيقية لاستكمال خطوات الوصول إلى الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي