عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أبيض بسيط.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بخطوبتها في حفل عائلي

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد وخطيبها

احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بحفل خطوبتها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وذلك في حفل عائلي بسيط جمع الأهل والأصدقاء فقط.

تحيا مصر يرصد لكم خطوبة أسماء أبو اليزيد

وظهرت أسماء أبو اليزيد بفستان أبيض قصير وحزاء رياضي، فيما ارتدى خطيبها قميص باللون الأبيض أيضا، وظهرت وهي ترقص برفقته، وذلك على أغنية أنا العريس لـ أكرم حسني.

حفل خطوبة أسماء أبو اليزيد

خطوبة أسماء أبو اليزيد

وكانت أسماء أبو اليزيد أعلنت خطوبتها مساء الأحد 14 مايو، ونشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من الخطبة.

وانهالت التهنئة على أسماء أبو اليزيد بعد إعلانها خطوبتها، وحرص العديد من النجوم والنجمات على تهنئتها ومنهم: رانيا يوسف، دياب أكرم حسني، ولاء الشريف، كارمن سليمان، أيتن عامر، تارا عماد، بسنت شوقي، هاجر أحمد، مايان السيد، سارة الشامي، ياسمين رحمي، حسام الحسيني، وغيرهم.

حفل خطوبة أسماء أبو اليزيد

أخر أعمال أسماء أبو اليزيد

يذكر أن أسماء أبو اليزيد عرض لها مؤخرا فيلم "الدعوة عامة" في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها، وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج.

أخر الأعمال الدرامية لـ أسماء أبو اليزيد

وكانت أخر أعمال أسماء أبو اليزيد الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبة”، وكانت تدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

مسلسل توبة من بطولة: عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي