عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ازمة نفسية.. رانيا يوسف تخون حبيبها مع كلبها فى التاروت

رانيا يوسف
رانيا يوسف

انتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها بـ فيلم "التاروت"، والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرر تفاصيل شخصية رانيا يوسف في التاروت

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في التاروت

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

وكان الفنان محمد سليمان شوق الجمهور للشخصية التي تقدمها النجمة رانيا يوسف، والتي تقدم شخصية حبيبته ماري، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صورة تجمعه مع رانيا يوسف، وعلق عليها، قائلا:" انا بتخانق مع رانيا يوسف يا جماعة ومع مين؟؟؟ انتظرونا قريبا التاروت".

أبطال فيلم التاروت

يشار إلي أن فيلم “التاروت”، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

رانيا يوسف وأعمالها الفنية المقبلة

ومن الجدير بالذكر أنه تنشغل رانيا يوسف خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم “ورد ريحان”  قصة محمد نبيل، نورا أحمد، وسيناريو و حوار محمد أشرف، إنتاج واقع مختلط-: “إيهاب لمعي، هاني وليم”، والعمل من إخراج محمد نبيل، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف، أسما سليمان، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، نبيل عيسي.

ويقدم أحمد الفيشاوى شخصية "زين" وهو شاب يعاني من مرض نفسي بسبب كذب من حوله، ويحاول أن يصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له، وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي