عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع مصطفى الربيعي.. نداء شرارة تطرح اغنية 100 باب| فيديو

100 باب
100 باب

طرحت المطربة الأردنية نداء شرارة، أغنيتها الجديدة للجمهور 100 باب بالتعاون  مع المطرب العراقي مصطفي الربيعي ، ليفتحوا بها صيف 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية 100 باب لـ نداء شرارة

تفاصيل أغنية 100 باب لـ نداء شرارة

وتعد أغنية 100 باب من كلمات الشاعر قصي عيسي، وألحان كرار الشامي، وتوزيع رامسن جورج، وحظيت الأغنية بتفاعل واسع ونالت إعجاب جمهور  بمجرد طرحها.

يذكر أن نداء شرارة طرحت مؤخراً  أغنية "ست البنات - حنة العروس"، وهي أغنية من الفلكلور الأردني، من تأليف عمر الصقار ونداء شرارة، واعتمدت نداء في الأغنية على اللحن الفلكلوري، وتوزيع خالد مصطفى.

أعمال نداء شرارة الفنية

وتعيش الفنانة الأردنية حالة كبيرة من النشاط الفني، حيث أكدت أنها تستعد لطرح ميني ألبوم غنائي مصري جديد، يتكون  من 4 أغنيات باللهجة المصرية.

وأعلنت نداء أنها ستقدم أغنية جديدة باللغة العربية الفصحى، لافتة إلى أنها انتهت من تسجيلها، ومن المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة.

أخر أعمال نداء شرارة

يذكر، أن أخر أعمال نداء شرارة من كلمات محمد سعيد حارب، ألحان أحمد الزميلي، توزيع محمد عصمت وفلاديمير بير سانت، ومكس وماستر محمد عصمت، وجاءت كلماتها: “اكتم ما فيني من قهر أخفيه في وسط الصدر والصبر بيا يحتضر يسال عليه اكتم ما فيني وانتظر وأحس بالنبضه دهر توفي وفايه بالغدر تغرقني فيه أو اه من قلبي العليل اهواه ولغيري يميل غاني. اكتم ما فيني من قهر أخفيه في وسط الصدر والصبر بيا يحتضر يسال عليه اكتم ما فيني وانتظر وأحس بالنبضه دهر توفي وفايه بالغدر تغرقني فيه. يا خلي كافي هالعنا وش فايدة هالكم سنه سلم عليك ذاك الهنا لا ترتجيه هذي النهايه هنا ما عادلي جنبك منى ضيعتها منك الأنا يا أناني أو اه من قلبي العليل اهواه ولغيري يميل أواه”.

تابع موقع تحيا مصر علي