عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية ورغم انفصالهما.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما تالية

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

احتفل الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل بالعيد ميلاد العاشر لابنتهما الكبرى تالية، وذلك بعد أيام من إعلان الثنائي انفصالهما.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال تامر حسني وبسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما

وظهر تامر حسني برفقة بسمة بوسيل وهما يغنيان لابنتهما، ويلتقطوا الصور التذكارية سويًا، وذلك على الرغم من انفصالهما، ويأتي هذا بعد أيام قليلة من احتفالهم بعيد ميلاد ابنتهما أمايا.

بسمة بوسيل وتامر حسني

بسمة بوسيل تهنئ تامر حسني بفيلم تاج

وسبق وحرصت بسمة بوسيل على تهنئة النجم تامر حسني على فيلمه الجديد "تاج" المقرر عرضه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى المبارك المقبل، رغم انفصالهما رسميا خلال الأيام الماضية، وعلقت بسمة بوسيل على بوستر الفيلم الذي نشره تامر حسني عبر حسابه على "انستجرام"، قائلة: " مبروك تيمو إن شاء الله يكسر الدنيا"، ليرد عليها: "يارب يا أحلى بسوم، انتي عارفة أنا تعبان فيه أد أي".

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني عن فيلم تاج: بعيشكم معايا المراحل خطوة بخطوة

وسبق وشارك الفنان تامر حسني الجمهور فيديو من كواليس تحضيراته البدنية لـ فيلم تاج، وظهر تامر حسني في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام من كواليس تدريباته البدينة وعلق عليه، قائلًا: “التحضيرات البدنيه لفيلم تاج، بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوة، تأليف / تامرحسني إخراج / ساره وفيق قريباً إن شاء الله”.

تفاصيل فيلم تاج

فيلم تاج من المقرر أن يعرض ضمن أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ساندي، هالة فاخر، وهو تأليف وبطولة تامر حسني، والعمل من إخراج سارة وفيق ويعد هذا الفيلم ثانى تعاون يجمع تامر حسنى بالمخرجة سارة وفيق، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" والذي تم طرحه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكان من المقرر أن تشارك في بطولة فيلم تاج الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي