عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرابزون التركي يصدر بيانًا رسميًا بشأن الواقعة التي تعرض لها تريزيجية

تحيا مصر

نشر نادي طرابزون سبور التركي بيانًا رسميًا اليوم السبت، للتنديد والإعتراض على ما حدث من اللاعب ساميت أكايدين، لاعب فنربخشه عقب بصقه على لاعب الفريق ومنتخب مصر محمود حسن تريزيجية.

وجاء بيان طرابزون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم، السبت، على النحو التالي:- 

بيان طرابزون

هذا مثير للاشمئزاز، ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023، إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أمكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه، نتوقع أن يتفاقل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور، ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام، نريد الاحترام للجميع".

وكان طرابزون هُزم من فنربخشه بثلاثة أهداف لهدف الخميس الماضي في الجول 34 من الدوري التركي، وسجل تريزيجيه هدفه بعد ثلاثية فنربخشة، ويحتل طرابزون المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة.

تصريحات تريزيجية

وقال تريزيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة سي إن إن التركية: " كانت مباراة صعبة علينا وعلى بشكتاش، قدمنا أداء جيدا والجمنع قاتل للوصول للهدف ولكننا لم نفز في النهاية. أتمنى أن نواصل القتال بنفس الشكل مستقبلا".

وأضاف تريزيجيه: "إصابتي لم تكن طفيفة واستمرت 6 أسابيع، يمكنني القول أنني أجبرت نفسي على العودة. حاولت فعل كل شيء لمساعدة الفريق، كان بإمكاني تسجيل هدفين أوثلاثة لكن لسوء الحظ لم أتمكن من ذلك".

وأتبع تريزيجيه: "سنواصل المحاولة في الدوري التركي بنفس المستوى، والباقي في يد الله".

واختتم تصريحاته قائلًا: "ظهرنا بمستوى جيد مع المدرب السابق وفاز باللقب الموسم الماضي، لكن في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى بعدها ولكننا سنحاول تعويض ذلك في الأسابيع المتبقية".

غياب تريزيجيه عن مباراة منتخب مصر

وغاب تريزيجيه عن صفوف منتخب مصر في مباراتي مالاوي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي، وسجل تريزيجيه 9 أهداف وصنع 6 في 35 مباراة خاضها مع طرابزون سبور هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي