عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب يتحدث عن رحيل رباعي ليفربول وعقوبته خلال مؤتمر مباراة أستون فيلا

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول عن رحيل رباعي الفريق، روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأوكسليد تشامبرلين، بنهاية هذا الموسم، وعن العقوبة التي تعرض لها من قبل الاتحاد الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أستون فيلا والتي من المقرر أن تقام اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

تصريحات كلوب

وقال كلوب عن خططه لحراس المرمى خلال فترة الانتقالات المقبلة: "لا أستطيع أن أرى، بصراحة لا أستطيع رؤية كيليهر يغادر، يجب أن يكون عرض استثنائيًا لكي أبدأ في التفكير، يجب أن أقول ذلك".

وأضاف: "بالنسبة لأدريان، إذا لم نقل وداعًا بالفعل، فماذا يعني ذلك؟ ربما سيبقى، ولكن إذا لم يكن هناك شيء، فلن يتقرر الأمر بعد".

وتابع: "لن يغادر تحسبًا، ولكن لدي شعور جيد إلى حد ما بأننا سوف نستمر في العمل معًا في هذا الموقف".

عن رحيل الرباعي

وبشأن رحيل الرباعي فيرمينو وميلنر وكيتا وتشامبرلين، أردف الألماني: "نحن نحبهم، لكنها كرة قدم احترافية ولا شيء يدوم إلى الأبد، هكذا هي الأمور".

وتابع: "إنها لحظة جيدة لأنها تعني إغلاق فصل واحد ويمكننا البدء في كتابة فصل جديد، سأكون ممتنًا لهم إلى الأبد، بدونهم، لم يكن ليحدث شيء".

وواصل مدرب ليفربول: "كان تشامبرلين سيئ الحظ بسبب الإصابات، كان لا غنى عنه، يفكر الناس في نابي كيتا، فيعتقدون أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الإصابات، لكنه لعب في مباريات بالغة الأهمية، الأربعة ربحوا كل كأس متاح ونحن نحبهم، لكن لا شيء يدوم الى الأبد".

واسترسل: "لدينا متسع من الوقت حتى يوم الإثنين لنمنحهم كل الوداع الذي يستحقونه، لعبت ميلنر عددًا لا يصدق من المباريات، ونفس الشيء بالنسبة لفيرمينو".

وأكمل: "جاء تشامبرلين إلى هنا باعتباره موهبة شابة وأصبح هنا شخصية رائعة ورجلًا طيبًا حقيقيًا، وبالنسبة لكيتا، الجميع يعلم لقد أنفقنا الكثير من المال للصفقة، الكثير من التوقعات، بسبب الإصابات لم يستطع تلبية ذلك، لكن انظر إلى كرة القدم التي لعبها في أفضل لحظاته، لعب مباريات كبيرة وسجل أهدافا مهمة".

وبشأن المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، أفاد: "لم يكن لدي أمل في ذلك، لا أحتاج ذلك، أعلم أنه يتعين علينا الفوز بجميع المباريات، وربما تكون هناك فرصة".

واستطرد: "شاهدت المباراة الليلة الماضية لكني لم أشعر بخيبة أمل عندما سجل نيوكاسل، المرة الوحيدة التي كنت فيها هكذا كانت عندما سجل فينسينت كومباني، أيًا كان ما سيحصل عليه نيوكاسل، فإنهم يستحقونه".

وانتقل كلوب للحديث عن مواجهة أستون فيلا، وقال: "كرة القدم التي يلعبوها تشبه فياريال قليلًا عندما كان أوناي إيمري هناك، علينا أن نجعل الأمر صعبًا بالنسبة لهم، وقد أصبح الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء بالنسبة للفرق التي تلعب معنا مؤخرًا".

تعليق كلوب على قرار إيقافه

أما عن قرار إيقافه، قال كلوب: "كنت أتوقع عقوبة، أود أن أعرف أين تذهب أموال الغرامة، ويسعدني أن أدفعها إذا ذهبت لسبب وجيه".

وأضاف: "إذا احتفظ الاتحاد الإنجليزي بها، فعلينا التحدث مرة أخرى، كان الناس من حولي سلبيين جدًا، واعتقدوا أن الأمر، سيكون أطول".

وبشأن غيابه المباراة بسبب العقوبة، أردف كلوب: "لن يصرخ أحد مثلي عندما لا يعود اللاعبون! سأجلس بعيدًا، سيتوفر لدى فيتور ماتوس، سماعة الرأس حتى نتمكن من التحدث عن كل شيء". 

تابع موقع تحيا مصر علي