عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمان العاصي عن جدل ترتيب أسماء النجوم على تتر جعفر العمدة: مكنتش هستفاد لو اتكتب في الأول ومحققتش حاجة

ايمان العاصي
ايمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها في جدل كتابة اسماء أبطال مسلسل جعفر العمدة على تتر العمل، والذي أغضب الفنانة مي كساب حيث أتى اسمها خلف أحمد داش مباشرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق ايمان العاصي على جدل ترتيب أسماء الابطال على التتر

إيمان العاصي: محمد سامي اداني مساحة تمثيلية كبيرة

قالت إيمان العاصي خلال حلولها ضيفة على برنامج et بالعربي: كنت هستفاد اي لو اتكتب اسمي اول اسم على التتر ومحققتش حاجة.. أنا شايفة أن المخرج محمد سامي اداني مساحة تمثيلية كبيرة اني اتلون لحد ما شخصية دلال نجحت بالشكل ده.

ايمان العاصي ومواقفها مع ردود فعل الجمهور

وسبق وتحدث إيمان العاصي عن رغبتها في العمل مع محمد سامي، فقالت: كان نفسي اشتغل مع محمد سامي من زمان لأن اللي بيشتغل معاه بيتحول طريقه للأحسن بكتير، ودايمًا المخرجين بيحصروني  في أدوار البنتط الكيوت ومحمد سامي شاف إني أقدر أقدم حاجة جديدة.

وتحدثت إيمان العاصي ايضا عن ردود فعل الجمهور تجاه شخصية دلال الني تقدمها في مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعد اكتشاف شرها ومكرها وأنها السبب في أذية الشخص الذي عشقها طوال 19 سنة، فقالت:"مش عارفة أتعامل مع ردود فعل الناس قاعدة في البيت مستخبية خايفة أقابل الناس ومخضوضة، الجمهور مسميني "الحسناء الشعبية" حابين حالة الحب بين "دلال وجعفر" ومرة واحدة "دلال" طلعت سبب الشوكة المحطوطة في ضهره طول العمر انصدموا".

ايمان العاصي تتألق في جعفر العمدة

هذا وتألقت إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب النجوم محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.
 

تابع موقع تحيا مصر علي