عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاتوه وفستان مفتوح.. هيدي كرم تثير الجدل في أحدث ظهور لها

هيدي كرم
هيدي كرم

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو يحمل مجموعة صور جريئة لها استفزت عدد كبير من جمهورها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إطلالة هيدي كرم في أحدث ظهور

هيدي كرم بإطلالة مثيرة

وظهرت هيدي كرم في الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام، بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان مفتوح الرجل والصدر، ملون بالاخضر والبنفسجي، وحرصت على اظهار التاتوه التي زينت به قدمها، ما جعلها عرضة لهجوم الجمهور.

هيدي كرم 
هيدي كرم
هيدي كرم

سخرية الجمهور من إطلالة هيدي كرم

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور: أنتم مبتخافوش وأنتم ماشين تموتوا، هتقابلوا ربكم إزاي أعوذ بالله، دا أكبر دليل على غضب ربنا لأنه من علامات غضبه إنه يحببكم في الحرام أكتر، وين الفستان؟ هذا النوع من الفساتين له طريقة خياطة وتفصيل خاصة . اللي في الصورة قماش ملفوف بطريقة فوضوية او خياط رخيص اللي عمله، متقؤلش فستان ده برقع الستاره القديمه ولفتها حته كده وحته كده وشكرا، وادى دقنى لو كانت مخيطاها اصلا، دى عملت زى صباح وشاديه ميضرش سيبوها 
ملناش دعوه يا موهي.

هيدي كرم ومسلسل جعفر العمدة

وسبق وتحدثت هيدي كرم عن اعتذارها عن مسلسل جعفر العمدة فقالت: محمد سامي مخرج كبير وصديق عزيز ومن أكبر الداعمين والمؤمنين بيا وهو اللى رشحني للمسلسل وكان متحمس جدا ليا، وأنا اللى أعتذرت عن المسلسل لأسباب شخصية جدا ولم يتم استبعادي وفضل متمسك بيا للأخر ودي حاجة كبيرة أول عندي وبعتز بيها.

ويعد مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

أخر أعمال هيدي كرم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي