عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 المواجهة القوية والمرتقبة بين الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، وبين الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا بقيادة الإسباني أوناي إيمري، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

خطأ لصالح ليفربول من منتصف الملعب بعد تدخل قوي من جون مكجين على لويس دياز، ترينت أرنولد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب مرت لخارج الملعب مباشرة.

أندرو روبيرتسون أرسل الكرة لداخل منطقة لاجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الثاني، لوكاس دين لعب الكرة قصيرة من الركلة الركنية ووصلت للحارس إيميليانو مارتينيز الذي أرسل تمريرة طولية لخارج الملعب، خطأ لصالح أستون فيلا بعد عرقلة اللاعب جون مكجين من اللاعب فابينيو في منتصف الملعب.

ركلة جزاء لصالح فريق أستون فيلا بعد عرقلة أولي واتكينس من المدافع إبراهيما كوناتي داخل منطقة الجزاء، أولي واتكينس سدد الكرة من نقطة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الهدف الأول

الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا عن طريق جاكوب رامسي، دوجلاس لويز أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين قابلها رامسي من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك. 

محمد صلاح أرسل تمرميرة طولية لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز، ترينت أرنولد أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها المدافع تايرون مينجس.

ترينت أرنولد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب في اتجاة صلاح ولكن أمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز، ترينت أرنولد أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعبلداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز.

صلاح سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وأمسك بها الحارس إيميليانو مارتينيز بثبات.

الهدف الأول لصالح فريق ليفربول عن طريق كودي جاكبو، لكن بعد العودة إلى حكم اللقاء وتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على لاعبي ليفربول قبل تسجيل كودي جاكبو للهدف، ترينت أرنولد سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز بثبات.

هدف التعادل 

الهدف الأول لصالح فريق ليفربول عن طريق روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح استلم الكرة على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء سددها روبيرتو فيرمينو من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي