عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشاطئية بطلا لكأس العرب على حساب عمان

تحيا مصر

 حقق منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مصطفى لطفى المدير الفنى لقب بطولة كأس العرب المقامة فى السعودية بعد الفوز على منتخب عمان فى المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين. 
واحرز الأهداف حسان محمد هدفين وإسماعيل بهجت وهيثم محسوب كوستا هدف لكل لاعب.

 منتخب الشاطئية بطلا لكأس العرب 
 


ويرأس البعثة محمد أبوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية، ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا ومحمد فوزى مدرب حراس مرمى والدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى وعباس حسانين المدلك وأحمد سامى المدير الادارى واسلام شاكر مدير المهمات.
وتضم قائمة اللاعبين كلآ من زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وهيثم عاطف وأحمد إيشا وإسماعيل بهجت وعبدالرحمن الشافعى ومحمد عبدالنبى والحسينى طه.

حقيقة طلب المنتخب المغربي 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر

في سياق مختلف، كشف محمد مقروف، المتحدث الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية، حقيقة طلب اتحاد بلاده 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر وديا في القاهرة. 

وقال مقروف في تصريحات صحفية: "انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة بأننا طلبنا مبلغ 100 ألف دولار مقابل مواجهة منتخب مصر وديا وهذا الأمر لم يحدث ولم نطلب هذا ذلك".

وتابع: "كل ما تم تداوله كذب في كذب ولم يحدث أي تواصل بين الاتحاد المغربي والاتحاد المصري في هذا الشأن نهائيا خلال الفترة الماضية".

وزاد: "ما يحدث هو شغل سماسرة وشركات تسويق تقوم بعمل هذه الأمور الغير صحيحة ولم نتحدث نهائيا مع أي طرف بخصوص مواجهة المنتخب المصري ولم نطلب هذا المبلغ".

واختتم: "نحترم منتخب مصر ونجومه كثيرا، ونعتز بعلاقتنا مع الأخوة في مصر، ولا نريد أن تحدث أي أزمات بسبب أخبار غير صحيحة". 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي