عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة إنبي في الدوري

تحيا مصر

يستأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الاحد، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق لمواجهة إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ويستعد الأهلى لمواجهة لمواجهة إنبى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وإنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد 

وتأهل فريق الوداد، بعدما تعادل ايجابيًا أمام فريق صنداونز بنتيجة 2/2 في لقاء اليوم ببريتوريا، وتعادل سلبيًا في لقائهما بالمغرب.

أما الأهلي، فجاء تأهله على حساب فريق الترجي التونسي، بالفوز بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

مباراة بطابع الثأر للأهلي أمام الوداد المغربي 

ويدخل الأهلي، تلك المباراة، التي يُقام لقاء الذهاب فيها، مساء يوم الأحد الموافق 4 يونيو باستاد القاهرة، بدافع الانتقام ورد اعتباره، وذلك من بعد هزيمته في لقاء النسخة الماضية، وبالتحديد في المباراة النهائية.

الأهلي كان قد واجه الوداد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال النسخة الماضية، تلك النسخة التي أقيمت من مباراة وحيدة، وخسرها بهدفين سجلهما زهير المترجي.

كما أن الأهلي، خسر بطولة أخرى عام 2017 أمام فريق الوداد، والذي فاز بلقاء الإياب بالمغرب بنتيجة هدف دون رد، وتعادل إيجابيا في القاهرة .

الوداد المغربي حقق خلال تاريخه في 5 نهائيات، لقبين، جاءوا على حساب النادي الأهلي، وبالتالي رغبة لاعبي الأهلي ستكون كبيرة في الفوز، من أجل رد اعتبارهما. 

تابع موقع تحيا مصر علي