عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح الآن برقم الجلوس.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

رابط بوابة الأزهر
رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023.. حيث يبحث العديد من طلبة وأولياء أمور سنوات النقل والشهادة الإعدادية بالأزهر الشريف على محركات جوجل عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023 حيث تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتائج سنوات النقل والشهادة الإعدادية الأزهرية للترم الثاني بالدرجات حيث أوشكت النتائج على الظهور على بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطتال واختير السنة الدراسية، حيث من المقرر أن تعلن النتائج خلال الأيام القادمة .

تحيا مصر 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023

حيث تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2023 عن طريق الدخول على الرابط الرسمي لبوابة الأزهر الشريف لجميع طلاب الشهادة الإعدادية وسنوات النقل لتظهر النتائج بعد الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة لدرجات الفصل الدراسي الثانى فى جميع المواد.

للحصول على النتائج من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2023 

https://www.azhar.eg/splash.html

نتائج الأزهر الشريف 

وسيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر بعد أن يتم الاعتماد من شيخ الأزهر لنتيجة الشهادة الإعدادية.

خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية 

وجاءت خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية فى النقاط التالية:

الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن النتائج من خلال الضغط على هذا الرابط 

https://www.azhar.eg/splash.html

- اضغط على الزر الخاص بجملة "خدمات الأزهر الشريف".

- الضغط على الزر الخاص بـ"نتائج الشهادات الأزهرية".

- الضغط على نتيجة الشهادة المطلوب معرفتها سواء لأحد صفوف النقل أو الشهادة الابتدائية الأزهرية أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لدور الثاني 2022-2023.

- القيام بإدخال رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة

وتقوم إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، يإجراءات الجمع والمراجعة، استعدادًا لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2023الفصل الدراسي الثانى وذلك في اطار الجدول الزمنى المُحدد من قبل ادارة القطاع التي اعلنت عن الجدول الزمنى من بدء العام الدراسي حتى الانتهاء من اعلان النتائج، عبر رابد بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي