عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيال شياطين.. المراقبين شددوا عليهم في الإمتحان فأمطروهم بالحجارة في سوهاج

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ملابسات واقعة قيام عدد من الطلاب بإلقاء حجارة على سيارة تقل عدد من المراقبين عقب إنتهاء الإمتحانات بسوهاج وضبط مرتكبى الواقعة.

الداخلية تكشف تفاصيل إلقاء الحجارة على ميكروباص

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما بتكثيف التواجد الأمنى، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة التابعة لمديرية أمن سوهاج بإحدى المدارس بدائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج من ضبط (5 طلاب  - مقيمين بدائرة المركز) لقيامهم برشق سيارة "ميكروباص" بالحجارة تقل عدد من المراقبين بذات المدرسة عقب إنتهاء إمتحانات الشهادة الإعدادية بالمدرسة المُشار إليها.

التحريات: 5 طلاب وراء إلقاء الحجارة على مراقبين لجنة

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج التفاصيل الكاملة في الواقعة، وتبين من التحريات الأمنية قيام 5 طلاب بإحدى مدارس جهينة بإمطار ميكروباص يقل عددا من المراقبين على الإمتحانات بالمدرسة بالحجارة، وذلك بسبب قيام المراقبين بالتشديد عليهم في الإمتحانات.

إصابة مدرسة في إلقاء حجارة على ميكروباص سوهاج

نتج عن ذلك كسر بزجاج أحد المقاعد وإصابة (مُدرسة  - مقيمة بدائرة مركز شرطة طهطا) بسحجة بالوجه إثر تطاير شظايا الزجاج وتم نقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم وبسؤال المصابة أيدت ما سبق .. وبمواجهة المتهمين أمام أجهزة أمن سوهاج إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي