عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دهسا بالسيارة.. حقيقة مصرع حفيد الفنان الراحل علي الكسار على يد أخرين بالبحيرة

المجني عليه
المجني عليه

قررت جهات التحقيق في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة اليوم، بحبس تاجر وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة دهس شخص بسيارة مسرعة ما نتج عن ذلك وفاته في الحال.

حبس المتهمين 

كما أصدرت قرارها بحبس صديق المتهم الأول لمشاركته في الواقعة ووجوده مع المتهمين الأول والثاني في الدهس عقب معاتبة المجني عليه المتهم الثاني لقيادته السيارة برعونه في القرية.

وقام المتهم الثاني بالاستعانه بوالده الذي يعمل رجل أعمال وصديق والده، وقاموا بدهس المجني عليه بنفس السيارة، وذلك بقرية أم صابر التابعة لمركز بدر في محافظة البحيرة.

وتداول بعض رواد السوشيال ميديا واقعة مقتل حفيد الفنان الراحل علي الكسار دهسا على يد أخرين بسيارة في البحيرة ولكنه ليس حفيد الفنان من الدرجة الأولى.

مصرع شخص دهسا 

وكانت قد شهدت  قرية أم صابر التابعة لمركز شرطة بدر جنوب محافظة البحيرة، وقوع حادث، وذلك إثر مصرع شخص دهسا بالسيارة على يد أشخاص، إثر مشادة كلامية بسبب قيادة نجل المتهم للسيارات بسرعة جنونية داخل القرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتىبمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوفعلى أسبابها وملابساتها.

البداية تعود إلى تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد باستقبال المستشفى شخص يدعى"عمرو.ا"، جثة هامدة، إثر اصطدام سيارة به بقرية أم صابر التابعة لذات المركز، وتم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب الواقعة معاتبة المجني عليه للمتهم الذي يدعى "عبادة.ح"، مقيم بقرية أم صابر على قيادة نجله السيارة برعونة داخل شوارع القرية، مما يعرض حياة المارة للخطر، فدهسه، ما أسفر عن وفاته في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزيتحت تصرف جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي