عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عرضه الأول بعد رمضان.. مذكرات زوج يدخل قائمة الاعلى مشاهدة على watch it

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

استطاع مسلسل مذكرات زوج في عرضه الثاني بعد شهر رمضان ان يتواجد في المراكز الثلاثة الأولى الأكثر مشاهدة عبر منصة watch it. وهو المسلسل الوحيد بالإضافة لمسلسل جعفر العمدة الذين حافظا على تواجدهم في المراكز الثلاثة الأولى للأعلى مشاهدة عبر المنصة الشهيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات مسلسل مذكرات زوج

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

ويعد مذكرات زوج  مسلسل إجتماعي كوميدي مكون من ١٥ حلقة ، ومأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي. 
وهو من بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد.

ابطال مسلسل مذكرات زوج

ويشارك في بطولته كل من سما ابراهيم وادوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي  وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم. 
المسلسل تنتجه اروما ستوديوز - تامر مرتضى -. 
وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه في الموسم الرمضاني الحالي عبر مجموعة قنوات cbc منصة watch it.

أعمال تألق بها طارق لطفي

من ناحية اخرى، كان قد حقق طارق لطفي نجاحات ساحقة من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، الذي عرض في رمضان 2022،  وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم: مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، رياض الخولي عايدة فهمي، وغيرهم من النجوم الكبار، ودارت قصة المسلسل حول جزيرة يجتمع به الخير والشر وشياطين الإنس الذين يحاولون دس الشر في قلوب أهل الجزيرة، فمن منهم سينجح في امتلاك الجزيرة.

وكانت تدور أحداث مسلسل جزيرة غمام في إطار درامي تشويقي حول أهل جزيرة غمام والصراع فيما بينهم للسيطرة عليها.

ويعد طارق لطفي من النجوم القليلي الظهور في الأعمال الفنية، حيث يختار أعماله بعناية وتفكير شديد، ودائما ما ينجح أي دور يخوض بطولته، حيث أنه عرف بدوره الشهير في مسلسل جبل الحلال الذي جسد خلال الشر بطريقة إبداعية جعلت الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي