عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقترب من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج بعد توصية أوسوريو (خاص)

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء. 

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق». 

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

طبيب الزمالك يعلن إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، بعد إصابته أمام الإسماعيلي في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض أمام الدراويش بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري المصري.

وأكد أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت إصابة “الونش” عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن اللاعب سيتم إجراء الجراحة له في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، عقب إنتهاء الأوراق الخاصة بالسفر .

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الإجراء الطبي الذي سيتم مع إصابة “الونش”، يتم تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذه الإصابات.

أحمد حسام ميدو: تألق دونجا أمام أسوان خير دليل على عمل أوسوريو 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو".

وأضاف: "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

وواصل: "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة".

واختتم: "ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى".

تابع موقع تحيا مصر علي