عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناس بتكبر وهي بتصغر.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار لها في شوارع باريس

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أطلت الفنانة هيفاء وهبي على جمهورها بإطلالة كاجوال خاطفة الانظار حازت على اعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك أثناء جولتها ف شوارع باريس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة هيفاء وهبي الخاطفة للأنظار

هيفاء وهبي تتألق في أحدث ظهور

وبدت هيفاء وهبي في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بشكل اصغر سنا مما هي عليه، كما لقت انتباه الجمهور قوامها الممشوق حيث كانت مرتدية بنطلون جينس وتوب باللون الاسود وعليها جاكت باللون البيج.

هيفاء وهبي 
هيفاء وهبي 
هيفاء وهبي 
هيفاء وهبي 

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور، قائلة: الناس بتكبر وهيفاء تصغر، بتزيدي حلاوة يا هيفاء، انتي ملاك مستحيل تكوني بشر زينا، نص جمدانك يا هيفا.. وغيرها من التعليقات المشيدة بجمال هيفاء.

هيفاء وهبي تتألق في السينمات

هذا ويعرض للفنانة هيفاء وهبي في دور العرض السينمائية خلال الفترة الحالية فيلم «رمسيس باريس»، والتي تشارك بطولته إلى جانب محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

ودارت أحداث الفيلم حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أزمة فيلم رمسيس باريس

وكان قد مر فيلم رمسيس باريس بأزمة حيث أصدرت أنباء بوقف العمل من قبل، لكن أصدر صناعه بيان نفوا من خلاله تلك الأقوايل فجاء به: “نحيطكم علما بأن غرفة صناعة السينما لم توجه أي إنذار لأي من الشركات، فضلا عن أن غرفة صناعة السينما لم تصدر ثمة قرار بوقف عرض أي أفلام لأن هذا ليس من اختصاصات الغرفة، وأن غرفة صناعة السينما غير مسئولة إلا عما يصدر منها من مكاتبات تم تسليمها لأطراف الشكوى”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي