عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة طنطا يكشف تفاصيل عودة العمل بمستشفى سرطان الأطفال 57357.. فيديو

تحيا مصر

قال الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، إن تفاصيل عودة افتتاح مستشفى سرطان الأطفال 57357 فرع طنطا؛ وعودتها للعمل مرة أخرى، حيث أن المستشفى أغلق بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم أجمع؛ نتيجة قلة التبرعات التي كان يتلقاها المستشفى.

تحيا مصر

وأضاف أثناء اتصال هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، لبرنامج صالة التحرير، أن الأمر الذي أثّر على عملية التشغيل، والمستشفى تم إغلاقه حوالي 9 أشهر؛ لكن تم تدارك هذه المشكلة سريعًا.

الخدمات الطبية

وأكد رئيس جامعة طنطا، أنه تم عمل مجموعة من الدراسات وعرضها على الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي؛ لتقديم المستشفى جميع الخدمات الطبية بشكل كامل.

 دعم جامعة طنطا

وأوضح، أنه تم الاتفاق مع مؤسسة 57357 على دعم جامعة طنطا بعد توقيع بروتوكول تعاون مشترك لتقديم كافة الخدمات الطبية لمرضى السرطان؛ ولا يقتصر الأمر على خدمة مرضى السرطان فقط، كما أن  إدارة المستشفى تتبع جامعة طنطا، وتتلقى الجامعة حاليًا جميع التبرعات.

وفي وقت سابق، عقبت الإعلامية عزة مصطفى، على مجريات الأحداث في السودان بعد الاشتباكات الدائرة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، متسائلة: "من يريد إسقاط الجمهوريات"؟.

وأضافت مصطفى، خلال برنامجها "صالة التحرير" المذاع على فضائية "صدى البلد": "لماذا الجمهوريات فقط هي التي تسقط لماذا التوتر والانقسام فقط في الجمهوريات من المستفيد".

اشتباكات السودان

وتابعت:"نفسي في إجابة أو رد، معقبة:"مشهد يحزن القلب سابوا بيوتهم والأربع حيطان وسابوا عنوانهم مشهد مرعب لكل أم ولكل طفل المسألة محتاجة ردود يه تقسيم الجمهوريات فقط رسالة تؤكد أن كل مصري مصان ودولته تحميه حتى لو كان في عمليات عسكرية وضد حروب".

تابع موقع تحيا مصر علي