عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا رشدي: مفيش ادوار شيقة بتتعرض عليا ونفسي أمثل مع كريم محمود عبد العزيز

علا رشدي
علا رشدي

تحدثت الفنانة علا رشدي عن سبب غيابها عن المشاركة في أعمال فنية منذ فترة، مشيرة إلى أنها ترغب في عمل ادوار مختلفة لم تعرض عليها من قبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات علا رشدي عن سبب غيابها الفني

علا رشدي وسبب غيابها فنيا

وقالت علا رشدي خلال حلولها ضيفة على برنامج the insiders: مفيش أعمال مختلفة وشيقة بتجيلي ومش هقدر أفضل اعيد نفس الأدوار اللي بعملها بقالي سنين، الواحد نضج وبقى عنده خبرة حياتية، وانا عايزة أعمل أدوار مختلفة حتى لو دور جد أو سايكو.

علا رشدي: عايزة اشتغل مع كريم محمود عبد العزيز

وكشفت علا رشدي عن رغبتها في العمل مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، فقالت: نفسي أمثل مع كريم محمود عبد العزيز لأني شايفة انه ممثل كوميدي خطير ودمه خفيف جدا ونفسي يجمعنا عمل.

اخر أعمال علا رشدي

علا رشدي كانت أخر اعمالها مشاركتها في فيلم ثانية واحدة إلى جانب الفنانة دينا الشربيني والفنان مصطفى خاطر، والذي دارت أحداثه حول شاب  يتعرض على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في موسم عيد الأضحى 2021.

ويعد فيلم “ثانية واحدة” بطولة الفنانة دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي ويشارك به عدد من ضيوف شرف أبرزهم الفنان أحمد الفيشاوي.

اما عن كريم محمود عبد العزيز فتألق في فيلم من أجل زيكو إلى جانب محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف سيكونوا اسعاد يونس وشيكو، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "اذكى طفل في مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي